شخصية A.K.I تنضم الى مقاتلي Street Fighter 6 قريباً، اليكم اهم قدراتها..

 جهز الأدوية المضادة! واستعد لمقابلة A.K.I، الشخصية الجديدة التي تنضم إلى مقاتلي لعبة Street Fighter 6. تصل البطلة الجديدة إلى اللعبة ابتداء من يوم 27 سبتمبر 2023 على على جميع المنصات.

تصبح A.K.I. الشخصية القابلة للعب رقم 20 بعد إطلاق Rashid في يوليو. مشابهة لـ Rashid وجميع شخصيات الـ DLC المستقبلية، سيواجه اللاعبون شر A.K.I. عبر أوضاع اللعب Street Fighter 6 – World Tour، Fighting Ground، و Battle Hub.

باقة القتال “وصول “A.K.I. تصبح متاحة لفترة محدودة ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً في الأول من سبتمبر، لبتمكن اللاعبين من التحضير للشخصية الجديدة المفضلة لديهم، A.K.I. من خلال الحصول على عناصر ومستحضرات تجميل خاصة بها.

تستمد A.K.I. الكثير من شخصيتها السامة وإلهامها من سيدها F.A.N.G، الذي تم تقديمه لأول مرة في Street Fighter V.  في وضع اللعب الفردي World Tour، يمكن للاعبين معرفة المزيد عن اهتمام A.K.I. بمنظمة Shadaloo الشريرة ومساعدتها في العثور على دوائها العشبي في Tian Hong Yuan، وهو موقع جديد يمكن للاعبين فيه مقابلة سيدهم الجديد وتطبيق حركاته القاتلة على شخصيتهم المخصصة.

إليك بعض هجمات A.K.I المميزة في Street Fighter 6:

  • Serpent Lash: تطلق A.K.I. أظافرها كسلسلة تسمم الأعداء عند الإصابة. إذا كان العدو مسمومًا مسبقًا، يتفجر “Toxic Blossom” لفتح المجال لهجمات متابعة.
  • Nightshade Pulse: تقذف A.K.I. بفقاعة تسمم الأعداء. يمكنها تفجير الفقاعة مسبقًا لزيادة نطاق التأثير.
  • Orchid Spring: تضع A.K.I. بركة سامة تؤثر على من يدخل فيها.
  • Sinister Slide: تنزلق A.K.I. عبر الشاشة لتفادي الأخطار وتنفيذ هجمات متابعة مثل “Venomous Fang”، “Heel Strike”، و”Entrapment”.
  • Claws of Ya Zi: الهجوم الفني الخارق للمستوى الثالث لـ A.K.I. يستهدف نقاط الضغط على جسم العدو ويحقن سمًا ينفجر من الداخل.

تنضم A.K.I الى مقاتلي Street Fighter 6 مع زيها الفاخر يوم 27 سبتمبر لمالكي باقات الشخصيات للسنة الأولى، النسخة الفاخرة، والنسخة الشاملة. يمكنك تجربة سمها لمدة ساعة باستخدام تذكرة “Rental Fighter” التي يمكن الحصول عليها من خلال “Fighting Pass”.

السنة الأولى من Street Fighter 6 قد بدأت وتوعد بالكثير من الإثارة، حيث يمكن للاعبين التطلع إلى شخصيات جديدة مثل Ed وAkuma في الفترة المقبلة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button