مخرج Starfield يشارك المطورين برسالة داخلية مؤثرة عن اللعبة..

لا نزال على بعد ساعات قليلة من صدور مراجعات حصرية مايكروسوفت واكس بوكس لعبة Starfield المرتقبة بشدة، والتي سنشارككم إياها بالتزامن مع انتهاء الفترة الزمنية الخاصة بالحظر الاعلامي.

استغرق تطوير لعبة ستارفيلد تحت التطوير فترة زمنية طويلة، وكحال أي مشروع لعبة ضخم، فقد مرت هي ايضا بظروف تطوير قاسية في الكثير من الأحيان، وهو ما أكده مخرج اللعبة Todd Howard موجها في نفس الوقت رسالة داخلية للمطورين.

قبل إطلاق الوصول المبكر للعبة Starfield في الأول من سبتمبر 2023، حصلنا على هذه المذكرة الداخلية المؤثرة من مدير اللعبة Todd Howard، حيث قام بجولات داخل Xbox و Microsoft و Bethesda وشارك الرسالة التي تشرح كيف خرج باسم اللعبة وفكرتها في عام 2013 والآن وبعد 10 أعوام تحولت الفكرة إلى شيء واقعي ملموس متمثل في إصدار لعبة ستارفيلد.

ماذا قال Todd Howard في رسالته المؤثرة للمطورين قبل إطلاق اللعبة؟

تود بدأ رسالته بشكر Robert Altman الرئيس التنفيذي لألعاب بيثيسدا والذي رحل في عام 2021 عن عمر يناهز 74 عامًا. وأكمل بقوله أن Robert كان أول من آمن بفكرة اللعبة واسمها وكونها أول عنوان جديد لنا منذ قرابة 30 عام وتابع في نهاية الرسالة مخاطبًا جميع المطورين:

“إنه لأمر لا يصدق أن نكون في اللحظة التي يتم فيها إطلاق Starfield أخيرًا هذا الأسبوع. لقد حصلنا على الدعم لعقود من الزمن من قبل الجميع في ZeniMax، وكلهم يبذلون قصارى جهدهم حتى الآن. شكر خاص لفرق النشر لدينا التي لم تكن تهدف إلى إنشاء إصدار آخر فحسب، بل إلى شيء من شأنه أن يجذب العقول ويلهم اللاعبين في كل مكان. وإلى شركائنا في ضمان الجودة الذين واجهوا المهمة الصعبة المتمثلة في اختبار لعبة يمكن (وسوف) يحدث فيها أي شيء. وشكرًا لفرق الإدارة والموارد البشرية لدينا الذين دعموا الجميع خلال السنوات الأكثر تحديًا التي واجهها أي منا”

محتوى رسالة تود كان طويلا للغاية، ولكننا شاركناكم القسم الأهم منها، ولا ننسى ان نذكركم بأن Starfield ستصدر في 6 سبتمبر القادم على أجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button