لعبة Starfield تهزم Skyrim في عدد اللاعبين النشطين على Steam

على الرغم من توفرها على خدمة Game Pass!

تمكنت Starfield من جذب المزيد من اللاعبين النشطين على Steam، وهذا الرقم هو أكثر من Skyrim بالمناسبة، حيث وفقًا لمنصة SteamDB.

وصلت اللعبة إلى أعلى مستوى لها حتى الآن إلى 330 ألف لاعب نشط مقارنةً بالعدد الذي حققته Skyrim عند الإطلاق والذي بلغ 287 ألف منذ حوالي 12 عامًا.

يشير هذا الرقم إلى بداية قوية للغاية لمبيعات اللعبة على Steam، لكن هذا الرقم ليس هو الأعلى لشركة Bethesda على الإطلاق، لا يزال أمام Starfield طريق طويل للتغلب على Fallout 4 التي تمكنت من الوصول إلى أعلى رقم للناشر على الإطلاق قبل ثماني سنوات، عندما ورد أن هناك أكثر من 472 ألف لعبوا اللعبة في نفس بعد وقت قصير من الإصدار.

والجدير بالذكر أن Starfield متاحة على خدمة Xbox Game Pass، في حين أن Fallout 4 لم تكن متوفرة على الخدمة في يوم الإصدار، ولكن لا تزال هناك فرصة لأن Starfield كانت تستمتع بعدد أكبر من اللاعبين النشطين على الحاسوب عند أخذ لاعبي Game Pass في عين الاعتبار، لكن لاتزال الأرقام التفصيلية مجهولة.

وفي ذات السياق، قال رئيس أكس بوكس في “فيل سبنسر” الأسبوع الماضي، أن Starfield تجاوزت مليون لاعب نشط في يوم إصدارها، لكنه لم يخوض في التفاصيل ثم ادعى حساب Starfield الرسمي أن أكثر من 6 مليون شخص قد لعبوا اللعبة بنهاية اليوم الرسمي الأول لإصدارها، مما يجعلها أكبر إطلاق لشركة Bethesda على الإطلاق.

تم إصدار Starfield في 6 سبتمبر لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي، يمكنك الاطلاع أيضًا على مراجعتنا من هنا حيث أعطيناها 8.5 كأفضل تصوير للعبة أر بي جي في الفضاء.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button