رسمياً: اكثر من 1 مليون شخص يلعبون Starfield

اعلنت مايكروسوفت اليوم ان لعبة Starfield تخططت حاجز 1 مليون لاعب في اليوم الاول للاصدار الكامل. اللعب اليوم اصبحت متاح للجميع عبر منصات Xbox Series X/S والحاسب الشخصي ومشتركي Game Pass على كلا المنصتين.

قال رئيس Xbox فيل سبنسر:

Starfield تجاوزت مليون لاعب متزامن عبر جميع المنصات اليوم. شكرًا لجميع اللاعبين الذين ساعدونا في الوصول إلى هذا الإنجاز الرائع وأهنئ Bethesda Game Studios..

لم يتم الكشف عن توزيعة اللاعبين حسب المنصات التي صدرت عليها اللعبة، لكن نحن نعلم ان Starfield قد حققت اكثر من 230 الف لاعب على منصة Steam وحدها في اول يومان من الاصدار المبكر.

توفر اللعبة عبر خدمة Game Pass المتاحة على منصات اكس بوكس والحاسب الشخصي سيتيح للعبة الوصول الى الملايين خلال الايام الاولى للاصدار. نحن نتوقع ان نشهد نموا كبير بحيث تتخطى اللعبة هذا الرقم خلال الايام القليلة القادمة.

ايضاً، لا يمكن انكار ان لعبة Starfield سيكون لها دور كبير وفعال في نمو اعداد مشتركي خدمة Game Pass كما ساهمت في نمو مبيعات اجهزة Xbox Series X/S خلال الاطلاق المبكر.

اللعبة حصلت على تقييمات مرتفعة وحازت على رضى النقاد، حيث حصلت على تقييم 8.5/10 من خلال موقع VGA4A. شاركنا زميلنا في فريق التحرير وتقييم الالعاب محمود راية حول تجربته للعبة التي استمرت عدة ايام بالتالي:

عند بداية تجربتي للعبة Starfield، كنت في البداية كالأصم، وتوقعاتي لم تكن عالية كثيرًا، لكن اللعبة عكست منحنى توقعاتي في كثير من الجوانب الايجابية، وأحبطتني في جوانب أخرى ليست كثيرة، لكن هذا لم يمنع من وضعها ضمن الألعاب الأفضل بدون أدنى شك خلال عام 2023، حيث ستستكشف عوالم جديدة وتواجه تحديات مثيرة في رحلتك.، بل نجحت تقديم تجربة لعب مميزة تستحق الانتظار، فإذا كنت من محبي العاب العالم المفتوح والخيال العلمي، فإن Starfield لن تخيب آمالك.

لعبة search Starfield هي احدى أفضل ألعاب 2023 بلا أدنى شك مع وجود بعض التحفظات، إنها بوابة رائعة لدخولك في عالم ألعاب الـ RPG من Bethesda. صنع لعبة بهذا الطموح حاليًا هو تحدي كبير من المطور يضع منصة Xbox وبالتحديد خدمة Game Pass في منطقة مختلفة بصدور أول حصرية ضخمة للمنصة والحاسب الشخصي.

هل بدأت مغامرتك لاستكشاف الفضاء الخارجي؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button