من أجل واقعية GTA 6.. روكستار عينت 20 متخصصًا في فيزياء المياه – مصادر

لإضافة رياضية ركوب الأمواج

مع انتظار اللاعبين بفارغ الصبر الكشف الرسمي عن اللعبة الأكثر انتظارًا GTA 6، يستمر تداول التسريبات والشائعات حول محتوى اللعبة المرتقبة التي تعتبر الأضخم بالنسبة للمطور Rockstar.

في آخر التسريبات الجديدة حول لعبة Grand Theft Auto 6، يبدو أن شركة Rockstar Games تستعد لإضافة عنصر جديد ممتع للغاية إلى لعبتها القادمة، وهو رياضة ركوب الأمواج على الشواطئ، ولذلك يجب أن يكون تصميم المياه في أفضل صوره التقنية من حيث الشكل والفيزياء.

قد يهمك أيضًا: مؤدي شخصية “مايكل” يصرح.. GTA 6 تستحق الانتظار من اجلها

يزعم مسرب مجهول “وجب التعامل مع المعلومات بحذر” أن شركة Rockstar Games قد عينت فريق من 20 مهندس متخصص يعملون بشكل حصري على فيزياء المياه في عالم اللعبة. وذلك من أجل تقديم عنصر جديد في اللعبة، وهو رياضة ركوب الأمواج لأول مرة في السلسلة العديد من الأنشطة المائية. بالإضافة الى ما يمكن توقعه من مناظر سياحية خلابة في عالم اللعبة الضخم وتقلبات الطقس المرتبطة بذلك.

من المحتمل أن يكون من بين هؤلاء المتخصصين مبرمجين ومهندسين وخبراء في هذا المجال الرياضي، حيث من المتوقع أن يعملون جنبًا إلى جنب لجلب تجربة ركوب الأمواج إلى عالم GTA بأكمله. بالإضافة الى ظهور المركبات المائية السريعة وغيرها بمظهر أفضل من الأجزاء الماضية.

هذه ليست المرة الاولى التي تتحدث فيها الشائعات عن تقديم تجربة مائية غير مسبوقة في لعبة Grand Theft Auto 6. حيث حصلنا في شهر فبراير الماضي على تفاصيل جديدة حول محرك اللعبة RAGE بنسخته الاحدث التي تم تطويرها بشكل اساسي للعبة.

روكستار حسب أحد المصادر تستخدم النسخة التاسعة من محركها المميز Rockstar Advanced Game Engine والذي تم تصميمه بشكل اساسي لتطوير لعبة Grand Theft Auto 6.

المحرك الجديد الذي وصفه انه سابق لأوانه، ويتفوق على الكثير من محركات الالعاب الحديثة. بينا قال كليبل انه يجب ان لا نكون قلقين حول جودة وقوة رسومات لعبة GTA 6 بفضل هذا المحرك.

قال أليكس فينتوراس أحد المحررين في مجلة روكستار (غير رسمية) ان التطور الكبير الذي سيحصل عليه محرك RAGE 9 الى الايرادات الكبيرة التي حققتها روكستار بسبب لعبة GTA Online حيث تم استخدام جزء كبير من هذه الاموال لتطوير المحرك والاستثمار فيه بشكل مباشر.

في الختام، يبقى أمامنا انتظار الإعلان الرسمي من Rockstar Games لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العنصر المثير في GTA 6 ومتى سيتم إصدار اللعبة الرسمي. التلميحات الاخيرة من رئيس شركة T2 تشير بشكل كبير الى احتمالية اصدار اللعبة خلال السنة المالية القادمة اي في الفترة ما بين ابريل 2024 ومارس 2025.

قد يهمك أيضًا:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button