لعبة Alan Wake 2 ستكون أطول لعبة من فريق Remedy في عدد ساعات

الشهر القادم سنشهد إطلاق العديد من العناوين القوية المرتقبة، وأهمها لعبة Alan Wake 2، حيث أكد فريق Remedy في مقابلة حديثة أن اللعبة ستكون هي الأطول من حيث المحتوى وعدد الساعات بين جميع المشاريع التي عملوا عليها حتى الآن.

في حديثه خلال برنامج Kinda Funny Games Daily، كشف Sam Lake، المدير الإبداعي في Remedy، أن الاستوديو كان حريصًا على صنع ألعاب أطول لفترة من الوقت الآن، ولهذا السبب فإن أحدث جهوده وهي Alan Wake 2 ستستغرق أكثر من 20 ساعة لعب.

تمت مشاركة هذا الرقم سابقًا خلال مقابلة مع مدير الاتصالات في الفريق Thom Puha، والآن قام Lake بالتعليق على الموضوع، وكشف عن أن اللعبة القادمة ستتفوق على لعبة الفريق الأخيرة Control من حيث الحجم والمدة اللازمة للإنهاء والمحتوى. حيث قال:

“كانت لعبة Control هي أطول لعبة لدينا حتى الآن، وستكون لعبة Alan Wake 2 أطول من ذلك بحيث سيبلغ طول قصتها ما يزيد عن 20 ساعة لعب.”

كشف ليك أيضًا أن القوارير الكلاسيكية للسلسلة ليست مجرد عنصر قابل للجمع كما في الجزء الأول؛ بحيث سيتم استخدامها لحفظ لعبتك، على غرار كيفية استخدام أشرطة الحبر مع الآلة الكاتبة في Resident Evil.

تجري أحداث اللعبة بعد حوالي 13 عامًا من أحداث اللعبة الأصلية، وتتميز بقصتين فريدتين. يضم أحدهما ويك نفسه، المحاصر في Dark Place بعد أحداث الجزء الأول، والوافد الجديد “ساغا أندرسون”، عميلة مكتب التحقيقات الفيدرالي التي تحقق في سلسلة من جرائم القتل الشعائرية في بلدة برايت فولز.

من المقرر إصدار Alan Wake 2 في 27 أكتوبر 2023 لأجهزة PS5 والحاسب الشخصي و Xbox Series X/S. 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button