تسريب وحدة تحكم Xbox الجديدة.. ستدعم ردود الفعل اللمسية وميزات أخرى ثورية

مستوحاة من خصائص DualSense

تسريبات Xbox اليوم ضخمة بشكل لا يصدق بسبب وثائق قضية FTC (لجنة التجارة الفيدرالية)، حيث حصلنا على مخططات الشركة المستقبلية التي تتضمن بشكل أساسي الألعاب السحابية.

تخطط شركة مايكروسوفت للدخول في التكنولوجيا السحابية بشكل مكثف مع منصات أكس بوكس القادمة، تتضمن التفاصيل التي تم تسريبها خطط لمنصة محسنة في منتصف الجيل الحالي Xbox Series X/S بالإضافة إلى وحدة تحكم جديدة سيتم إصدارها بجانبها.

قد يهمك أيضًا: تسريبات مايكروسوفت تكشف وجود Red Dead Redemption 2 للجيل الجديد

سيتم إطلاق وحدة التحكم الجديدة هذه بعدد من الميزات الجديدة، مثل ردود الفعل اللمسية وسيكون بداخل وحدة التحكم مكبرات صوت، سيتم أيضًا وضع بطارية قابلة لإعادة الشحن والتبديل ودعم Bluetooth 5.2. يمكنك مشاهدة صورة وحدة التحكم المسربة أدناه مزيد من التفاصيل.

كما ذكرنا أعلاه سيتم إطلاق وحدة التحكم مع إصدار جديد من Xbox Series X/S، وسيكون الإصدار الجديد الذي يطلق عليه اسم “Brooklin” إصدارًا رقميًا بالكامل ويتميز بسعة تخزين داخلية تبلغ 2 تيرابايت مع تصميم جديد، وسيتم إطلاقها بسعر 499 دولارًا، وهو نفس سعر Xbox Series X.

المنصة ستحمل اسم Xbox Series X Refresh، هذه النسخة ستكون مطابقة في المواصفات التقنية للجيل الحالي ولكن مع شكل جديد وسعة أعلى كما ذكرنا بالإضافة الى الغاء وجود محرك الاقراص.

Xbox Controller

الجدير بالذكر احدى الوثائق كشفت عن بيان صدر في أكتوبر 2022 مع الرئيس التنفيذي لأكس بوكس “فيل سبنسر” والتي تم الاشارة فيه الى الجدول الزمني الكامل لإصدارات شركة بيثيسدا حتى السنة المالية 2024.

قد يهمك أيضًا: تسريب مشاريع بيثيسدا القادمة منها ريماستر Fallout 3 و Dishonored 3 و Oblivion

من خلال نفس الوثائق التي تم تسريبها، أظهر بريد الكتروني تم ارساله من خلال رئيس Xbox فيل سبنسر عام 2020، جاء فيه ان شركة مايكروسوفت كانت تتطلع للاستحواذ على شركة Warner Bros Interactive بالكامل بجانب الاستحواذ على Bethesda الذي نجح بالفعل.. لمعرفة المزيد اضغط هنا.

في سياق متصل، أظهرت الوثائق المسربة وجود لعبة Red Dead Redemption 2 نسخة الجيل الجديد والتي تم الاشارة اليها بالمختصر T2/RDR2 وهي مخصصة للجيل الجديد او كما تم الاشارة اليه بالمختصر Gen9 او الجيل التاسع. إطلاق اللعبة يستهدف الربع الثاني من السنة المالية 2023 وهي الفترة ما بين شهر يوليو واكتوبر من هذا العام 2023.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button