يوبيسوفت تعلن عن The Division 3 مع خطة تطوير واسعة..

يوبيسوفت اعلنت اليوم عن لعبة The Division 3 تحت التطوير المبكر، بينما تم التأكيد على أن جوليان جيريتي الذي يعمل في الوقت الراهن على لعبة Star Wars Outlaws، وقد تم تعيينه أيضاً كمنتج تنفيذي لسلسلة The Division.

من خلال الاعلان الذي تم اليوم، تم التأكيد على ان استديو Massive Entertainment هو من سيتولى عملية التطوير الكاملة كما كان الحال مع الجزئين السابقين. بينما سيكون فريق التطوير بقيادة جيريتي الذي سيشرف على تطوير اللعبة. وقد جاء في الاعلان المقتضب منه:

كمنتج تنفيذي، سيشرف جوليان جيريتي على جميع ألعاب ومنتجات The Division، بما في ذلك Tom Clancy’s The Division 3، بقيادة شركة Massive Entertainment التي تعمل بنشاط على بناء فريق للعبة. يتضمن ذلك الإشراف على التطوير والعمليات والرؤية الإبداعية جنبًا إلى جنب مع فرق التطوير حول العالم التي تعمل حاليًا على تطوير لعبة الهاتف المحمول Tom Clancy’s The Division Resurgence و Tom Clancy’s The Division Heartland و Tom Clancy’s The Division 2..

يوبيسوفت اكدت انها ستركز على عناوينها الاساسية الكبيرة، بينما ننتظر اصدار لعبة Assassin’s Creed Mirage التي من المفترض ان تعود بنا الى جذور السلسلة. هناك ايضا لعبة Prince of Persia التي سنحصل على جزء جديد لها قريباً واعادة اصدار لبعض اجزائها.

ايضا لعبة The Crew حصلت على جزء جديد تحت اسم The Crew Motorfest التي صدرت مؤخراً وقد تم اليوم الاعلان عن نجاحها في تحقيق اقبال ونجاح تجاري تخطى ما حققته اجزاء السلسلة السابقة في مرحلة الاطلاق.

لا ننكر ان لعبة The Division بجزئيها السابقين قد نجحت في جذب الكثير من اللاعبين، خاصة انها تدعم اللعب الفردي والجماعي التعاوني التنافسي الممزوج بعنصر البقاء في مرحلة ما بعد الكارثة.

نحن متشوقين لنرى كيف يمكن ان تعيد لعبة The Division 3 تقديم هذه الفكرة مع المزيد من الافكار الابداعية الجديدة التي يمكن ان تجعل نجاح السلسلة يستمر ويتوسع.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button