مؤدية صوت “دينا” في The Last of Us 2 تعمل على مشروع جديد..

أكد نيل دروكمان سابقًا أنهم يعملون في أستوديو Naughty Dog على مشروع جديد، والآن إحدى العاملات على لعبة The Last of Us 2 أكدت أنها تعمل على مشروع جديد بدون ذكر الجهة أو الفريق الذي تعمل معه.

من خلال حسابها على موقع Instagram، أرفقت المؤدية Shanon Wodward صاحبة صوت شخصية “دينا” في لعبة The Last of Us 2 صورة لها وهي ترتدي بدلة الالتقاط الحركي معلقة عليها بجملة “مشروع سري”.

للأسف لم تذكر المؤدية أي معلومة حول طبيعة المشروع الذي تعمل عليه أو مع أي جهة سواء أستوديو Naughty Dog أو غيره، ولكن بالتزامن مع تصريحات نيل دروكمان الأخيرة يعتقد أنه مشروع يتعلق بالأستوديو.

نيل دروكمان الذي يعتبر الأب الروحي ومخرج سلسلة The Last of Us وخلال مقابلة أجريت مع عبر مجلة Entertainment Weekly. تم سؤاله عن موعد صدور الجزء الثالث من السلسلة، حينها أجاب بساطة أنه لا يستطيع قول أي شيء حول ذلك، وأن مدير الاتصالات سوف يذبحه إذا تحدث حول الأمر.

جرت العادة ألا يقوم مخرج السلسلة نيل دروكمان بالحديث أو التلميح حول مشاريعه المستقبلية أو حتى التي يعمل عليها، وهو دائماً يميل الى التكتم وعدم التحدث كثيرًا الى وسائل الإعلام، بل يخرج أحيانًا لانتقاد التسريبات التي تتعرض إليها استديوهات الألعاب.

لكن هذا الأمر يشير بشكل واضح الى أن المشروع القادم من استديو Naughty Dog التابع لشركة سوني سيكون الجزء الثالث من السلسة، أو ربما مشروع الأونلاين الذي تم الإعلان عنه من عالم اللعبة، وقد يكون مشروع جديد كليًا.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button