سام فيشر في لعبة Ghost Recon: Wildlands يستهزء بشخصية سنيك في لعبة MGS و هناك تلميح اخر..

الكثير من العاب الفيديو تستخدم اسلوب التلميح المتعمد لالعاب اخرى قد تكون منافسة بغرض الاستهزاء او الدعابة و اخر هذه الالعاب كانت Ghost Recon: Wildlands بعد اطلاق المحتوى الجديد الذي جلب لنا بطل لعبة  Splinter Cell سام فيشر.

لعبة Splinter Cell كانت في يوم من الايام المنافس القوي للعبة MGS خصوصا ان الاخيرة كانت حصرية على اجهزة بلايستيشن فجاءت Splinter Cell لتقدم اسلوب مشابه و لكن بطابع خاص على اجهزة اكسبوكس حينها.

اليوم و في المحتوى الجديد للعبة Ghost Recon: Wildlands يدور حوار بين سام فيشر و احد العملاء في اللعبة يسأل سام خلاله عن رجل صاحب مهمات تسلل و يضع غطاء على احد اعينه قاصدا هنا سنيك بطل سلسلة MGS فترد عليه العمليلة بانه تقاعد اخير اشارة الى انتهاء السلسلة مع انتهاء الشراكة بين كوجيما و كونامي.

المثير هنا ان سام قال في نهاية الحدث انه لم يبقى الا هو الان, و هنا قد يكون تلميح اخر الى وجود جزء جديد للعبة قد يتم الاعلان عنه في وقت قريب و هذا يتفق ايضا مع التسريبات و الشائعات التي تتحدث عن ذلك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى