ظهور تفاصيل جديدة عن لعبة Suicide Squad: Kill The Justice League

ظهرت مجموعة من التفاصيل الجديدة عن لعبة فريق Rocksteady المرتقبة Suicide Squad: Kill The Justice League. اللعبة التي كان من المفترض لها أن تصدر هذا العام ولكن تم تأجيلها بناءً على الانطباعات والآراء السلبية تجاه اللعبة.

عبر مطلع لدى مجتمع reddit، تمت مشاركة العديد من التفاصيل الجديدة للعبة Suicide Squad: Kill The Justice League، بعضها يكشف عن سعر اللعبة وإصداراتها وتفاصيلها. في حين أن مثل هذه المنشورات عادةً ما تعتبر مجرد شائعة، إلا أن أحد مشرفي المجتمع الموثوقين قد أكد على صحتها.

وفقًا للتسريب، تم عرض مقطع دعائي داخلي “ليس نهائيًا” للعبة في معرض تجاري، مما يكشف عن أنه سيتم إصدار نسختين من اللعبة. يبدو أن الإصدار Deluxe Edition سيكلف 100$ وسيمنح اللاعبين إمكانية الوصول إلى اللعبة قبل ثلاثة أيام من الإصدار الرسمي، بالإضافة إلى ذلك، سيحصل اللاعبون أيضًا على نقاط مرور المعركة وأزياء إضافية. من ناحية أخرى، ستكلف نسخة اليوم الأول 70$ وتمنح اللاعبين أزياء إضافية.

معلومات جديدة عن Suicide Squad: Kill The Justice League

  • الطقس في الوقت الفعلي (مذكور في العرض الترويجي خلف الكواليس).
  • دورة النهار/الليل (مذكورة في المقطع الترويجي خلف الكواليس).
  • يبلغ حجم متروبوليس ضعف حجم مدينة جوثام في Arkham Night
  • تعمل Rocksteady على محتوى إضافي مدته عام واحد – حيث تم ذكر شخصيات ومهام جديدة مما يعني بوضوح أنه يمكنك لعب اللعبة بشكل تعاوني عبر الإنترنت أو لعبها منفردًا والتبديل بين الشخصيات الأربعة المختلفة.
  • يشير المقطع الدعائي إلى أنه يجب على اللاعبين اللعب بالطريقة التي يريدونها.
  • يشير إلى أن كل شخصية لها اجتياز مميز وقتال مميز.
  • شخصية Deadshot يتميز ببراعة إطلاق النار بينما يركز الآخرون بشكل أكبر على المشاجرة.

حتى الآن لا يوجد أي موعد إطلاق محدد للعبة ولكن نافذة الإطلاق المعلن عنها بعد التأجيل هي 2024.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button