متجر Epic Games يغري المطورين بكسب 100% من أرباح المبيعات

يوسع متجر Epic Games خدماته بالإعلان عن برنامج تحفيزي جديد مخصص لاستديوهات التطوير تحت مسمى Now on Epic، وهو مشروع سيمكن المطورين الذين ينشرون على متجر Epic Games الرقمي من كسب ما يصل إلى 100% من الإيرادات الناتجة من احدى عناوينهم خلال الأشهر الستة الأولى من النشر.

تقدم شركة Epic Games الآن حافزًا كبيرًا لنشر الألعاب على متجرها حيث تم بالفعل إطلاق البرنامج، ومن أجل الاستفادة من العرض، يجب على المطورين والناشرين الموافقة على نشر ما لا يقل عن ثلاثة منتجات تم إطلاقها قبل 31 أكتوبر 2023 على Epic Store، وسيتعين على المشاركين الذين ليس لديهم ثلاثة منتجات يقترحونها توزيع جميع منتجاتهم المتاحة في المتجر.

بشكل أكثر دقة، فإن برنامج Now on Epic هو برنامج تحفيزي جديد للمطورين والناشرين لإضافة منتجاتهم التي تم إصدارها سابقًا إلى Epic Games Store. يمنح Now on Epic المشاركين الفرصة لزيادة صافي أرباحهم مبيعات الألعاب على المنتجات المؤهلة من نسبة 88% إلى 100% في الأشهر الستة الأولى على المتجر على جميع المدفوعات التي يتم إجراؤها بواسطة شركة Epic Games.

بعد انتهاء مدة البرنامج الأولية هذه البالغة ستة أشهر، ستستمر الألعاب المشاركة في الاستفادة من تقسيم إيرادات Epic الرائد في الصناعة بنسبة 88%/12%.

يهدف برنامج Now on Epic إلى جذب المزيد من المطورين والناشرين إلى نشر ألعابهم على المتجر، كما أنه يهدف إلى منح اللاعبين المزيد من الخيارات للألعاب التي يمكنهم شراؤها على المتجر، وقد شارك المتجر أنهم يستضيفون جمهورًا ضخمًا يضم أكثر من 230 مليون لاعب و 68 مليون لاعب نشط شهريًا،

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button