استديو Kojima Productions يقوم بعملية توظيف واسعة.. هل هناك مشروع جديد؟

يقوم استوديو التطوير الياباني Kojima Productions الذي يقوده المطور المخضرم هيديو كوجيما، بعملية توظيف لمطورين واسعة النطاق، فهل هذا يدل على أن الاستديو سيبدأ العمل على مشروع جديد؟

الأستديو الياباني شارك عبر حسابه الرسمي على تويتر صفحة معلومات التوظيف التي احتوت على المعلومات الهامة التي يحتاجها المهتمين بهذه العملية، بالإضافة الى الاجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول عملية التوظيف وسياسات الشركة والمزيد!

المناصب المذكورة قد لا تستهوي بعض المواهب الغربية، وذلك نظرًا لقوانين وسياسة العمل الصارمة في اليابان، بالإضافة الى إجبارية الاقامة في مدينة طوكيو اليابانية، ولكنها تشير بشكل أو بآخر الى أن الاستديو يستعد للعمل على عنوان جديد كليًا من خلال ما تبين في وظيفة كاتب والعديد من طلبات توظيف المبرمجين.

مؤخرًا، أعلنت شركة سوني عن تعاونها مع المخرج الياباني من أجل العمل على فيلم وثائقي جديد سلط الضوء على مشواره الحافل بالإنجازات، وقصة إنشاء استوديو Kojima Productions هي محور الأحداث فيه، وقد تم عرضه في تاريخ 17 من شهر يونيو،

سيتناول الفيلم الوثائقي الذي تم وصفه بأنه سيكون “آسر بصريًا” من خلال إنتاج مشترك بين استديو Kojima Productions و Filmworks واستديوهات بلايستيشن، ومن إخراج وتصوير جلين ميلنر، وسيظهر فيه العديد من الأسماء المعروفة مثل Guillermo del Toro و Winding Refn و Grimes و George Miller و Norman Reedus و Woodkid و Chvrches والمزيد.

حتى الآن يعمل وكما تم الإعلان عنه، فإن الاستديو يعمل على مشروعين، أحدهما هو لعبة Death Stranding 2 التي من المتوقع أن نحصل على المزيد من المعلومات عنها قريبًا، بينما المشروع الاخر ما زال مبهم ويعتقد انه لعبة رعب بالتعاون مع مايكروسوفت.

هل في اعتقادكم أن هناك مشروع جديد يستعد له فريق التطوير؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button