روكستار تضيف فيديو مخفي على موقعها وقناتها.. هل اقترب الظهور الأول للعبة GTA 6؟

القناة الرسمية على يوتيوب والموقع الرسمي كذلك!! هل هي صدفة؟

اقتربنا من نهاية شهر أكتوبر، وحتى الآن لا يوجد أي إعلان أو حتى مجرد تلميح من شركة روكستار حول لعبتها المنتظرة GTA 6.

من المعروف أن هذا الشهر، هو الشهر المحبوب لدى الشركة من خلال إعلاناتها على مدار الأعوام الماضية، وقد قامت شركة روكستار قبل لحظات بإضافة فيديو جديد إلى قناتها الرسمية عبر موقعها على الويب، وكذلك منصة يوتيوب، حيث ازادت أعداد فيديوهات الشركة، ولكن عند البحث عنه لن يمكن إيجاده عبر القناة أو موقع الويب، وهذا يعني أنه مخفي بشكل مؤقت حتى يحين موعد إظهاره للعامة.

الأيام الأخيرة من شهر أكتوبر دائمًا تهتم بها روكستار للإعلان عن كل جديد لذلك نعتقد أننا قد نرى إعلانًا في القريب العاجل بعد هذه الحركة المفاجئة من الشركة.

شهر أكتوبر الحالي قد يحمل مفاجأة الإعلان عن GTA 6

كما تشاهدون أعلاه، الفيديو الجديد تمت إضافته إلى قناة الشركة قبل دقائق وهو مخفي للعامة ولن تجده في القناة في حال قمت بالبحث عنه، لذلك هناك شيء في الخفاء تحظر له الشركة على نار هادئ قد نعلم حقيقته خلال الأيام القادمة.

على كل حال، قد يكون هذا الفيديو أو التغييرات التي تحصل مجرد تحديثات دورية لملفات الشركة، وليش له علاقة بالإعلان عن ترايلر أو فيديو للعبة GTA 6. ولكن يبقى كل شي وارد.

أحد الحسابات المتخصصة في تغطية آخر الإشاعات حول لعبة Grand Theft Auto 6 شاركنا تغريدة عبر موقع إكس للمواعيد المتبقية من شهر أكتوبر الجاري والمتوقع من خلالها أن تعلن روكستار عن اللعبة المذكورة.

نسبة إلى القائمين على الحساب، الأيام الأخيرة من الشهر هي الأيام المفضلة لدى الشركة للكشف أو التلميح أو حتى الإعلان عن اللعبة وجاءت على النحو التالي.

  • 22 أكتوبر الذي يتصادف هذا اليوم “أصبح مستبعدًا”.
  • 24 أكتوبر.
  • 29 أكتوبر.
  • 31 أكتوبر.

الحساب ذكر أيضًا أن الأيام الأولى من شهر نوفمبر المقبل مهمة كذلك للشركة، مشيرًا إلى ضرورة الانتباه إلى الخامس والسابع من نوفمبر المقبل كمواعيد يعتقد بأنه سيتم خلالها الكشف أو الإعلان عن الجزء القادم من سلسلة Grand Theft Auto. إذًا هيا بنا نستعيد قليلًا من الذكريات مع بعض إعلانات الشركة في شهر أكتوبر.

اقرأ أيضًا:

دعونا ننتظر الكشف المزعوم خلال هذه الأيام من اليوم وحتى نهاية الشهر، لكن من المرجح أن نشهد الإعلان في 24 أو 26 أكتوبر وتظل هذه المعلومات مصدرها شائعات متداولة بكثرة خلال الفترات الماضية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button