واجهة PS5 بدأت تعرض ألعاب PS Plus Premium التي يمكن بثها

كانت سوني قد أعلنت قبل أسبوعين تقريبًا أن خدمة البث السحابي ستتوفر هذا الشهر لمشتركي PS Plus Premium وبالفعل بدأت الشركة الترويج لهذا الأمر من خلال واجهة جهاز PS5.

صدر تقرير من موقع Push Square، يتحدث عن ظهور الشعار الجديد على الشاشة الرئيسية أسفل الألعاب التي يمكن بثها، حيث تم الآن طرح بث ألعاب PS5 في جميع أنحاء أوروبا، وستتاح لباقي المناطق في الفترة المقبلة.

تمكن اللاعبون اليابانيون من بدء بث ألعاب PS5 اعتبارًا من 17 أكتوبر، بينما حصلت أوروبا على الميزة في 23 أكتوبر. ومن المقرر أن تصل إلى أمريكا الشمالية في 30 أكتوبر وعلى أمل أن يكون ذات الموعد أيضًا المناطق العربية.

بعض الألعاب يمكن بثها الآن عبر PS5 من خلال PS Plus Premium

ستتضمن العناوين المدعومة عدد من الألعاب المعروفة مثل Marvel’s Spider-Man: Miles Morales و Horizon Forbidden West و شبح تسوشيما و Mortal Kombat 11 و Saints Row IV.

كذلك ستكون بعض عناوين PS5 الرقمية التي يمتلكها اللاعبون متاحة للبث أيضًا، بما في ذلك Resident Evil 4 و Dead Island 2 و Genshin Impact و Fall Guys و Fortnite.

أعلنت سوني أيضًا عن توفر تجارب الألعاب أو Game Trials لعناوين PS5 مثل Hogwarts Legacy و The Witcher 3: Wild Hunt و The Calisto Protocol لخدمة البث ومشتركي خدمة بريميوم.

صورة توضح شعار البث على اللعبة

تتيح الخدمة للاعبين الاختيار بين جودة البث 720p و 1080p و 1440p و 4K. وهذا ملحوظ لأن Xbox Cloud Streaming، منافستها المباشرة، لا تقدم خيار 4K حتى الآن.

يتوقع أن تظهر بعض الأخطاء التقنية في الخدمة خصوصًا وأنها في بدايتها كما أكد مدير سوني التنفيذي كينشيرو يوشيدا واصفًا المشاكل التي قد يتعرضون لها بالخطيرة ولكن قابلة للحل.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button