كاتب Final Fantasy 7 يطلب توقف المعجبون عن طلبهم بقتل بعض الشخصيات

دائمًا ما تحظى عناوين “فاينل فانتاسي” بشخصيات محبوبة داخل قصصها المتميزة بشكل استثنائي عن أي سلسلة ألعاب، Kazushige Nojima هو الكاتب الرئيسي لعنوان Final Fantasy 7 الأصلي وعنوان Rebirth القادم، حيث توجه إلى منصة اكس مؤخرًا ليطلب من الناس التوقف عن محاولة قتل شخصياته.

يبدو أن طلب قتل بعض الشخصيات يزعج “نوجيما” بشكل كبير، حيث يقول انه يصنع شخصياته بحب كبير وبالفعل يؤيد حرية نشر الأفكار أو إبداء الآراء بشكل عام، لكنه يرفض بكل الأشكال التوجه إلى الرسائل الخاصة به للطلب منه أن يقتل بعض الشخصيات، وينوه بالحظر لمن يفعل الشيء ذاته.

“أنا أكتب كل شخصية بالحب، أنت حر في إبداء أي آراء أو أفكار، ولكن من فضلك توقف عن إرسال رسائل لي تفيد بأنه يجب علي حذف هذه الشخصية أو حتى قتل تلك الشخصية. لا أريد حظر الكثير منكم، ولا أريد إغلاق حسابي.”

نعلم جيدًا أن المساس بشيء شغوف به شخص ما يعتبر أمر حساس جدًا بالنسبة إلى الشخص ذاته، وعلى هذا النحو لا تتوقعوا اختفاء شخص مميزة من عنوان Final Fantasy 7 على الأقل خلال عنوان Rebirth المقرر صدوره خلال العام المقبل.

لعبة Final Fantasy 7 Rebirth من المفترض ان تصدر على اجهزة بلايستيشن 5 في 29 فبراير من العام القادم 2024. بينما وعد المطور بالكشف عن المزيد من التفاصيل في المستقبل القريب.

 

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button