مدير Take-Two يطمئن المساهمين: GTA 6 محمية بالكامل من إضراب الممثلين..

يوم الأمس، أشعلت شركة روكستار مواقع التواصل الإجتماعي بالإعلان أخيرًا عن موعد الكشف عن العرض الأول للعبة GTA 6 التي طال انتظارها. واليوم نكتشف المزيد من المعلومات عقب هذا الإعلان المثير.

في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم، جرت مكالمة الأرباح الخاصة بشركة Take-Two مع المستثمرين لبحث نتائج الربع الرابع من السنة المالية الحالية للشركة والتي أسفرت عن الإعلان عن مبيعات لعبة GTA 5 الجديدة وغيرها، للمزيد من التفاصيل هنا..

لكن الأهم، كان سؤال أحد المستثمرين الموجه بشكل مباشر لمدير شركة Take-Two الراعية لروكستار ستراوس زيلنيك حينما قال له هو سيؤثر إضراب الممثلين الأخير على تأخير إطلاق GTA 6؟، فكان جواب زيلنيك ما يلي”

“نحن متفائلين للغاية فيما يتعلق بموضوع الإضراب بحيث أثق أننا سنصل إلى اتفاق مع الهيئات المختصة، وفي حال حدث أي شيء جديد فنحن محميون للغاية”.

تصريح ستراوس الذي نقله المصدر الموثوق Ben عبر موقع إكس يدل أن روكستار قد قامت بتسجيل الأصوات الخاصة بممثلي الشخصيات وحتى أداء الإلتقاط الحركي لهم قبل بدأ إضراب الممثلين الذي أسفر عن مطالبات بزيادة مقدار الأجور وتقليل ساعات العمل وأيضًا المساواة بين الرجل والمرأة بشكل عام.

فيما يتعلق بوضع اللعبة في الوضع العربي وتحديدًا المملكة العربية السعودية، فقد قال “هتان الطويلي” أحد العاملين مع هيئة المرئي والمسموع وردًا على استفسار حول وضع اللعبة في المملكة قائلًا أنه اصبح الان هناك تواصل مباشر مع روكستار مطمئنًا اللاعبين أن وضع ألعاب الشركة في المنطقة العربية قوي وأن الشركة تهتم بنا كلاعبين عرب. بالطبع سنوافيكم بالمزيد من التفاصيل حول هذا الأمر أيضًا في القريب العاجل.

أبرز تسريبات GTA 6

  • تضمين مدينة Vice City وإمكانية تنقل اللاعبين إلى بعض المناطق الواسعة في ولاية فلوريدا.
  • خارطة اللعبة وأحداثها الرئيسية ستجري في نسخة حديثة من مدينة Miami.
  • قد تكون الخارطة بحجم كلا لعبتي GTA 5 و Red Dead Redemption 2 معًا.
  • ستتطور وتنمو الخارطة بمرور الوقت، لتضيف مدنًا ومناطق جديدة خلال دورة حياتها، وقد يشمل ذلك على توسع محتوى القصة نفسه.

نتوقع وبعد كل هذا الانتظار الذي دام سنوات وخصوصًا بوجود براءة اختراع جديدة وقدرات أجهزة الجيل الجديد لدى Rockstar أن تقدم لنا تحفةً فنيةً أخرى سنتذكرها لسنواتٍ عديدة، وأرى أن الانتظار سيثمر في النهاية وبأننا أمام إعلانٍ كبيرٍ وفيديو تشويقي سيذهل الجماهير في بداية ديسمبر المقبل إن شاء الله.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button