رئيس Take-Two: الأموال التي جنتها GTA ألغت الحاجة إلى صنع فيلم عنها..

استقبلنا هذا الإسبوع اثنين من أكبر الأخبار وهما الإعلان عن Grand Theft  Auto 6 وتحول عنوان Zelda إلى فيلم. لمن ماذا عن حلم تحول سلسلة GTA إلى فيلم يا ترى؟، مدير Take-Two يجيب.

قد يقود ذلك بطبيعة الحال أفكارك إلى التساؤل عن الوقت الذي ستفكر فيه شركة Take-Two Interactive بالبدء في إنتاج فيلم هوليودي او مسلسل Netflix تستند احداثه إلى اللعبة الناجحة GTA 5 أو سلسلتها بشكل عام، والذي من الممكن أن يعد مشروعًا طموحا إلزاميا لإرضاء الجماهير والحصول على المزيد من الارباح بالنسبة للناشر.

قال شتراوس زيلنيك، الرئيس التنفيذي لشركة Take-Two، خلال مكالمة هاتفية مع المستثمرين بالأمس نقلًا عن Pcgamer، إن الناشر غير مهتم بمطاردة مشروع GTA على الشاشة الفضية الكبيرة لأنه لا يستحق كل هذا الجهد.

أوضح زيلنيك أنه إذا موّلت شركة Take-Two فيلمًا أو مسلسلًا بنفسها، فمن المحتمل أن يكون أداءها جيدًا من الناحية المالية طالما أن السلسلة كانت ناجحة، لكن احتمالات حدوث ذلك ليست كبيرة. حيث صرح:

“[الأفلام والتلفزيون] أعمال صعبة للغاية. لقد شاركت فيها بنجاح، إنها تمثل تحديًا كبيرًا. إنها ليست ما نقوم به، نحن نفضل كثيرًا ملف المخاطر والمكافأة في العمل الذي نعمل فيه.”

بالطبع قد يكون البديل لذلك هو ترخيص ملكية Grand Theft Auto لجهات آخرى والحصول على جزء من الأرباح التي يتم تحقيقها من الأفلام التي يصنعونها. لكن في ظل هذه الشروط، فإن المكافأة ببساطة لن تستحق العناء، حتى لو حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا.

زيلنيك قال أيضًا بأنهم لا يحتاجون لدعم السلسلة بمنتج من نوع آخر، لأنها بحد ذاتها مربحة للشركة بشكل كبير وصنعت شهرتها بنفسها كلعبة فيديو وستبقى كذلك.

هل تؤيدون فكرة تحول السلسلة إلى فيلم؟ شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button