شركة Embracer تُقيِّد 15 مشروعًا وتسرح العمال ضمن خطط إعادة الهيكلة المستمرة

قدمت مجموعة Embracer Group مزيدًا من التفاصيل حول خطة إعادة الهيكلة التي تعمل عليها حاليًا خلال عرض أرباحها الفصلية يوم الخميس الماضي.

حيث أعلنت Embracer Group في يونيو الماضي أنها بصدد تنفيذ برنامج إعادة هيكلة يتضمن إغلاق الاستوديوهات وإلغاء بعض المشاريع، وقد قامت منذ ذلك الحين بإغلاق استوديوهات مثل Volition مطور سلسلة Saints Row واستوديو Campfire Cabal، في حين ورد أن بعض الشركات أو الاستوديوهات الأخرى أصبحت معروضةً للبيع، مثل شركة Gearbox المطورة لسلسلة الشوتر الشهيرة Borderlands.

اقرأ أيضًا: الربع الماضي لشركة Embracer Group شهد تسريح 900 موظف

كما قامت Embracer أيضًا بتسريح العمال في الشركات بما في ذلك مطور لعبة Tomb Raider المعروف Crystal Dynamics، واستوديو Beamdog الذي عمل على ريميك Knights of the Old Republic، ومبتكر Pinball FX Zen Studios، وهناك المزيد من الأمثلة كذلك!، وأكدت Embracer في يوم الخميس بأن إعادة الهيكلة المستمرة أدت إلى الاستغناء عن أكثر من 900 موظف خلال الربع الثاني الذي انتهى في شهر سبتمبر.

قالت “Muge Bouillion” المديرة المالية لشركة الألعاب اللوحية Asmodee التابعة لشركة Embracer، والتي تشغل أيضًا منصب قائدة مسار العمل المالي في مشروع إعادة هيكلة المجموعة، بأن أكثر من نصف الموظفين الذين غادروا الشركة كانوا من المطورين، وأكدت أيضًا أنه تقييد “15 مشروعًا غير معلن بشكل رئيسي” عبر Amplifier و Freemode و Gearbox و Plaion و Saber Interactive و THQ Nordic.

اقرأ أيضًا: رحيل مدير العمليات التشغيلية عن شركة Embracer بعد موجات من عمليات التسريح

تعتبر عمليات تقييد المشاريع مختلفة تمامًا عن عمليات الشطب أو الحذف الكامل لها، التي تعتبر تخفيضات تدريجية للموارد أو خسارة جزئية للقيمة من الناحية المحاسبية، كما نوهت Bouillion إلى أن العدد العدد الإجمالي للموظفين قد انخفض في نهاية الربع الثاني بمقدار 904 موظفًا بالمقارنة مع الربع الأول، وذكرت بأن هذا يمثل انخفاضًا بنسبة 5٪ تقريبًا في القوى العاملة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button