لاعبوا Fortnite غير مسرورين من أزياء حَدث Eminem

بعد ظهور عددٍ من التسريبات في وقت سابق من هذا الأسبوع حول وجود حدثٍ لعرضٍ مباشر محتمل للمغني الشهير Eminem في Fortnite، سحبت Epic أخيرًا الستار لتكشف عن أن مغني الراب الأسطوري سينضم إلى ترافيس سكوت وأريانا غراندي كممثلين حقيقيين ليباركوا الجزيرة.

يأتي حفل Eminem كما كان الحال مع الأحداث السابقة مع بعض الأزياء أو “Skins” التي يمكن للاعبين شراؤها والتي تعكس وجه وشخصية ايمينيم، التي وصل عددها هذه المرة إلى ثلاثة أزياءٍ منفصلة، لكن سرعان ما تسبب ذلك بالكثير من الضجة والغضب من جمهور اللعبة وعشاق ألعاب الشوتر الجماعية.

حاز منشور المستخدم Gingerchrs على موقع Fortnite subreddit على انتباه مجتمعات اللعبة على مدار الساعات القليلة الماضية، الذي يصف به مطور اللعبة Epic Games بأنه “جشع للغاية” لأنه يزيد إجمالي أعداد الأزياء ويبيعها بشكلٍ منفصل ليكسب المزيد من الأرباح من شخصيةٍ واحدة، وقد تم تأكيد ذلك بواسطة موقع Fortnite، إذ يبدو أن أزياء Rap Boy و Slim Shady و Marshall Never More ستكون عمليات شراء منفصلة وتتوفر في المتجر بتاريخ 29 نوفمبر.

حيث نوه Gingerchrs إلى أنَّ شركة Epic كانت تطرح عروضًا مختلفة تمامًا في الماضي وأزياء مجانية في بعض الأحداث، بدلاً من جعل اللاعبين يدفعون المزيد من الأموال مقابل العديد من الأزياء المختلفة لنفس الشخصية، وهو قلقٌ من هذه السياسة إن تم اعتمادها في المستقبل بشكلٍ أوسع.

وأضاف أيضًا بأن فصل المزيد من الأزياء وبيعها بشكلٍ منفصل كوسيلة للحصول على أموال سريعة، وهو شعور شاركه به عشاق اللعبة الآخرون على كل من Reddit ومنصة X، حيث يشعر الكثيرون أن Epic تحاول جني أكبر قدر ممكن من المال من عناصر اعتاد اللاعبون على الحصول عليها مجانًا في السابق.

Having 3 separate Eminem skins is extremely greedy by Epic. What happened to edit styles?
byu/gingerchrs inFortNiteBR

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button