تسريبات تكشف احتمالية اصدار سعة تخزينية إضافية لجهاز بلايستيشن 5

يوماً بعد يوم تتكشف التفاصيل حول جهاز شركة سوني القادم بلايستيشن 5 والمعلومات التي صدرت حديثاً تتعلق بالسعة التخزينية لهذا الجهاز والذي يتوقع أن يأتي بسعة تخزين داخلية تصل لـ 1 تيرابايت.

إلا أن هذه ليست كل القصة، حيث تشير براءة اختراع جديدة إلى ابتكار جديد من سوني لجهاز لتسجيل بيانات وسائط الميديا المختلفة من خلال إيصاله في جهاز الألعاب. حيث سيكون هذا الجهاز قادراً على تخزين وقراءة البيانات كافة الموجودة على جهاز الألعاب.

في الواقع، يبدو أن جهاز التخزين الجديد الحائز على براءة اختراع يهدف إلى أن يكون نوعاً من التخزين الإضافي لجهاز البلايستيشن 5 فحتى لو أتى جهاز البلايستيشن 5 بسعة تخزين داخلية تعادل 1 تيرا أو حتى 2 تيرابايت، فإن هذه المساحة سرعان ما ستنفذ أمام الألعاب الضخمة والمرتقبة التي ستأتي في العام القادم، فعلى سبيل المثال إن عناوين ألعاب جهاز بلايستيشن 5 ستأتي على أقراص Blu Ray سعة القرص الواحد 100 جيجابايت، بينما سيشغل نظام تشغيل جهاز البلايستيشن 5 جزءاً من هذا المساحة التخزينية داخله. وبالتالي يبدو أنه من الحكمة لشركة سوني أن ترغب في شحن سعة تخزينية إضافية كخيار اختياري يمكن للاعب أن يشتريه إذا ما أراد سعة تخزينية أكبر يضيفها لجهاز البلايستيشن 5 والذي من المتوقع إصداره للأسواق مع عطلة الأعياد أواخر العام القادم.

مع توجه شركات لتقديم ألعاب ضخمة للغاية وتتطلب مساحات تخزين كبيرة، ما رأيكم بالحل الذي قد تقدمه سوني والذي هو عبارة عن جهاز التخزين الإضافي والذي قد يتم طرحه كخيار أمام اللاعبين لزيادة السعة التخزينية لجهاز البلايستيشن 5؟

Ayman Moh

عضو في طاقم vga4a أعشق العاب الفيديو منذ الصغر واذكر أول أجهزة قمت بتجربتها جهاز سنغلر وأتاري وصخر 170 والعديد من الأجهزة القديمة، ولدي اهتمامات كبيرة بألعاب الاربي جي وخاصة سلسلة فاينل فانتسي، احب أيضاً ألعاب التصويب مثل كول اوف ديوتي وفار كراي، كما أنني محب لألعاب المنصات و التسلل بشكل كبير.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock