هل تخسر خدمة PlayStation Plus قوتها شيئًا فشيئًا؟

انتظر عشاق Sony والمشتركين في خدمة PlayStation Plus قدوم عناوين جديدة وقوية للخدمة خلال الفترة الماضية بفارغ الصبر، ولكن يبدو أن توقعاتهم قد باءت بالفشل، حيث وصل مستوى ألعاب الخدمة إلى أدنى مستوياته على الإطلاق.

ان الزمن الذي كان يتوقع فيه اللاعبون تضمين الخدمة لإصدارات الألعاب الرائدة الكبيرة في اشتراكهم بـ PlayStation Plus قد أصبح شيئًا من الماضي، إذ أنَّ المناقشات الحالية على المنصة الاجتماعية ريديت ترسم صورةً جليةً من خيبة الأمل والشكوك بنوعية الألعاب القادمة.

أصبحت توقعات المستخدمين الآن محصورةً بصدور الألعاب السيئة الميتة عبر الإنترنت من خلال الخدمة، أو ألعاب الريماستر الصادرة منذ أكثر من عقدٍ من الزمن، أو ألعاب “الاندي” الغريبة التي صدرت من سنوات!.

ويبدو أنَّ مشاعر اللاعبين أصبحت واضحة، حيث أن التوقعات بشكلٍ عام قد وصلت إلى الحضيض بما يتعلق بخدمة Sony التي رأيت أيامًا أفضل من هذه، وقد أدت هذه التوقعات الباهتة إلى لجوء المزيد من المستخدمين إلى سلسلة توقعات يتم عرضها على Reddit على هيئة ميمز أو “memes” بدلاً من ترقبهم لإعلانات مثيرة لألعاب الخدمة القادمة.

العاب PS Plus مايو 2023

هذا الأمر في الواقع يعتبر تحول محزن للأحداث بالنسبة لخدمة الاشتراك التي تمت الإشادة بها في السابق والتي أصبحت الآن معروفة بمحتواها الرديء والمثير للسخرية في بعض المجتمعات.

ومع ذلك، وسط كل التذمر والآهات لا يزال هناك بعض الجواهر المخفية التي تقدمها PlayStation Plus، حيث تمت الإشادة سابقًا بإحدى الألعاب المجانية بسبب مرئياتها الجذابة والمذهلة وأسلوب استكشاف عالمها الحيوي الغامر وآليات القتال المُرضية التي تتميز بها، وهذا بمثابة تذكير بأنه وسط الأوضاع القاسية التي تعاني منها الخدمة اليوم لا يزال من الممكن للاعبين العثور على بعض العروض المميزة.

مع تزايد الترقب لإعلانات خدمة PS Plus لشهر ديسمبر، يُنصح المستخدمون بالتوجه إلى Reddit لإجراء المناقشات الحيوية، حيث من المحتمل أن ينفجر الموقع بردود الأفعال الكبيرة عندما تكشف شركة Sony أخيرًا عن الألعاب المجانية لموسم الأعياد المُرتقب!.

في الختام.. يبدو أن خدمة PlayStation Plus تواجه تراجعًا ملحوظًا في قيمتها، أضف إلى ذلك انخفاض التوقعات ومزيج من خيبة الأمل والفكاهة التي تهيمن على المناقشات المتعلقة بها، مما قد ينعكس سلبًا على عدد مشتركيها بشكلٍ مباشر.

ومع ذلك، لا يزال هناك أمل في أن تستعيد الخدمة بريقها من خلال إعلان Sony عن قدوم بعض الألعاب الكبيرة للخدمة التي ستنجح في مفاجأة اللاعبين وفي إرضائهم بشكلٍ كبير يجعلهم ينسون ما حصل خلال الأشهر القليلة الماضية.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button