لعبة Lethal Company تتسبب في ضجة كبيرة وتقييماتها ممتازة.. لنتعرف عليها

لقد اجتاحت Lethal Company عالم الألعاب خلال الشهر الأخير وأصبحت من أكثر الألعاب شهرة في جميع أنحاء العالم، وهي الآن واحدة من أكثر الألعاب المستقلة متعة التي رأيناها في السنوات الأخيرة،.

ما يزال هناك شريحة كبيرة من اللاعبين ليسوا على دراية به، لذلك من الضروري أن يكون لديك بعض المعلومات عن اللعبة لتبدأ جلستك الأولى مع اللعبة سواء كنت تلعب بمفردك أو مع أصدقاءك.

لعبة Lethal Company هي لعبة استكشاف وبقاء ورعب في الوقت ذاته، حيث تفرض عليك المهام الهبوط على مجموعة متنوعة من الأقمار لجمع الخردة، ومن المفترض أن تتأقلم مع الأجواء للتعامل مع المناخات الخطرة وهزيمة الوحوش والكثير من التحديات الأخرى أثناء محاولتك جمع الخردة في اللعبة.

هل لعبة Lethal Company مجانية؟

Lethal Company

أصبحت اللعبة شائعة للغاية في جميع أنحاء العالم حيث اكتسب العنوان قاعدة كبيرة من اللاعبين في خلال شهرين أو أقل لذلك، من الطبيعي أن يتساءل اللاعبون عن إذا كانت اللعبة مجانية أم لا؟

لعبة Lethal Company ليست مجانية، حيث يبلغ سعر اللعبة 10 دولارات ويجب شراؤها لتتمكن من اللعب والشيء الجيد هنا هو أن السعر جيد مما يعني أنه في متناول عدد كبير من اللاعبين، وبالنظر إلى أن اللعبة جذبت انتباه اللاعبين مما يعني أنها ستستمر في النمو في الأيام المقبلة.

شعبية جارفة على منصات البث والتواصل الإجتماعي!

سرعان ما أصبحت Lethal Company الإصدار الأعلى تقييمًا على Steam لعام 2023، متجاوزة الألعاب الشهيرة لعام 2023 مثل Resident Evil 4 وBaldur’s Gate 3. ارتفعت قاعدة لاعبيها من أقل من 30 ألف لاعب إلى 180 ألف لاعب متزامن في أسبوع واحد، ومن الواضح أن مبرر نجاح اللعبة هو مزيجها الفريد من الرعب والفكاهة واللعب التعاوني، مما دفعها إلى الانتشار على منصات مثل يوتيوب وتويتش.

أصبح هناك الملايين من اللاعبين الآن الذين يقومون ببث اللعبة للحصول على بعض الفكاهة من الحين إلى الآخر، وهذا أثر بالتأكيد على شعبية اللعبة بالإيجاب وجعلها تستقطب فئات كبيرة من محبي الألعاب التعاونية.

اللعبة لا تزال في مراحل الوصول المبكر على الحاسب الشخصي، ولكن مع هذا النجاح نعتقد أن نصل إلى نجاح مبهر حين إطلاقها بشكل كامل.

هل أنت واصدقائك مستعدون  لخوض مغامرة ممتعة ومضحكة في آن واحد؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button