الكشف عن 3 ألعاب جديدة قادمة إلى Fortnite بشكل مجاني تمامًا!

تعمل Epic Games على جعل لعبة Fortnite كمنصة خاصة بها منذ فترة، ومن المفترض أن تتخذ الشركة خطوة أخرى نحو الأمر، وقد أعلنت بالأمس عن ثلاث ألعاب جديدة سيتم إصدارها جميعها وستكون متاحة فقط في لعبة Fortnite خلال الأيام المقبلة.

سيشهد يوم 7 ديسمبر إطلاق لعبة LEGO Fortnite، التي تم تطويرها بالاشتراك بين Epic Games و The Lego Group، لعبة LEGO Fortnite هي مغامرة بقاء في عالم LEGO، وستجعل اللاعبين في عوالم واسعة ومفتوحة حيث تتصادم عناصر LEGO و فورتنايت وهي ستخرج الإبداع بداخل اللاعبين.

في 8 ديسمبر ستصدر Epic Games لعبة Rocket Racing في لعبة فورتنايت، تم تطوير Rocket Racing بواسطة استوديو Psyonix، وهي لعبة سباق أركيد يمكنك تجربتها مع الأصدقاء، وأخيرًا سنشهد يوم 9 ديسمبر إطلاق Fortnite Festival، وهي لعبة موسيقية جديدة طورتها شركة Harmonix، وستجعلك تلعب في فرقة موسيقية مع لاعبين آخرين أو اللعب فرديًا.

يمكنك مشاهدة العرض الترويجي للعبة LEGO أدناه، وبالنسبة إلى الألعاب الأخرى فقد تم تأكيد قدوم العرض الترويجي للعبة Rocket Racing في حفل The Game Awards في 7 ديسمبر والذي سيقدمه المنتج والمضيف Geoff Keighley.

بالنسبة إلى الموسم الجديد في فورتنايت، هناك الكثير لاستكشافه في موسم Underground، لذا خذ نظرة على تقريرنا للموسم الجديد من هنا وانضم إلى المعركة وانظر ما إذا كان بإمكانك أن تصبح بطلاً من أبطال تحت الأرض!

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button