تفاصيل جديدة حول مشروع الأر بي جي Shaolin الحصري على جهاز Xbox

وفقا لبعض التقارير يبدو ان Xbox تعمل في الخفاء على مشروع لعبة من نوع RPG تعاونية من اربع لاعبين و من منظور الشخص الثالث تحت اسم الرمزي Shaolin.

تلك اللعبة تركز على فرقة الهيب هوب Hip Hop الأمريكية الشهيرة WU-Tang Clan و التي أنشأت في مدينة نيويورك في العام 1992 و تتكون من 9 افراد والتي تصنف واحدة من اقوى فرق الRAP في التاريخ الامريكي حتى انفصال اعضاء الفرقة في العام 2008.

مشروع اللعبة يتم تطويره بواسطة استوديو Brass Lion Entertainment الذي تم انشاءه حديثا في العام 2019، وتشير التقارير الي ان اللعبة تعتمد على الحركة السريعة و التركيز على الموسيقى بشكل أساسي، حيث ان اللعبة تحتوي على عدد كبير جدا من أغاني الفرقة القديمة و أغاني اخرى تم تعديلها بوساطة DJ Just Blaze، ويمكن للاعبين الاختيار بين 4 اسلحة مختلفة مثل السيف الفردي او الثنائي ألخ.

جميع اعضاء فرقة WU-Tang Clan التسعة قابلين للعب في تلك اللعبة و بالطبع كل شخصية سوف تحتوي على مزايا و حركات قتالية مختلفة عن الاخرى.

تحتوي اللعبة ايضا على مجمع يسمى The Neighborhood يمكن ان يبيع فيه اللاعب بعض العناصر او السماع الى الاغاني او مجرد الاسترخاء فيه، مع العلم ان اللعبة مازالت في مرحلة الألفا – Alpha وهي مرحلة مبكرة من مراحل تطوير اللعبة مما يشير الى عدم صدور اللعبة في اي وقت قريب.

هل في رأيكم سيرى مشروع Shaolin النور على منصات Xbox في القريب العاجل؟

خالد الانصاري

خالد الانصاري اعشق العاب الفيديو منذ طفولتي و احب مشاركة اخبارها و معرفة جديدها كل يوم.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button