مصدر يؤكد أن لعبة GTA VI ستصدر على شكل شريط “قرص” وأيضًا بشكل رقمي

يبدو أن شركة روكستار لن تتخذ نهجًا مختلفًا هذه المرة مع سياسة إطلاق ألعابها بنسخة أقراص “شريط” حيث أكدت احدى المصادر الموثوقة للغاية أن GTA VI قد تصدر بنسختين رقمية وفيزيائية أي نسخة الأقراص.

اتخذت العديد من شركات نشر الألعاب القرار بالإعتماد بشكل شبه كامل في إطلاق ألعابهم بنسخ رقمية فقط، والسبب هو توجه اللاعبين لشراء الألعاب من المتاجر الرقمية عوضًا عن شراء النسخ الفيزيائية الملموسة التي قد تكون مكلفة أكثر بالنسبة للناشر واللاعبين على حد سواء.

وفقًا للمسرب Billbil Kun من خلال موقع Dealabs، ستقوم Take-Two بنشر لعبة GTA VI بنسختين رقمية وفيزيائية رغم توجه الشركات بشكل عام لإطلاق الألعاب رقميًا مثل فريق Remedy الذي أصدر لعبة Alan Wake 2 بشكل رقمي فقط وتخلى عن الإطلاق الفيزيائي في جميع عناوينه.

المسرب المذكور يمتلك تاريخ طويل مع التسريبات الصحيحة، حيث قال أنه حصل على هذه المعلومات من مصادر موثوقة بالإعتماد على شركات كانت قد أكدت له صحة هذه الأخبار. ولكنه في ذات الوقت قال بما أن اللعبة لا تزال بعيدة من حيث موعد الإطلاق فقط تقوم كلًا من روكستار و Take-Two بتغيير رأيهم بين الآن وخلال عامين.

من جهة أخرى، قام عرض الكشف عن اللعبة والذي تبلغ مدته دقيقة ونصف فقط بكسر ثلاثة أرقام قياسية جعلته يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية كما ذكرنا هنا وهي:

  • أكثر عرض يتم مشاهدته خلال 24 ساعة في الألعاب.
  • أكثر عرض يحصد عدد لايكات على منصة يوتيوب على الإطلاق.
  • أكثر عرض يتم مشاهدته بشكل عام خلال 24 ساعة بعيدًا عن الأغاني الموسيقية.

فيما يتعلق بسعر اللعبة وموعد توفرها للطلب المسبق، للأسف لا توجد أية معلومات مؤكدة ولكننا أرفقنا تقريرًا هنا يتحدث عن إحتمالية إطلاق اللعبة بسعر 150$.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button