اكسبوكس وانالاخبارالحاسب الشخصيبلايستيشن 4

الكشف عن عدد الساعات اللازمة لانهاء المهمات الاساسية في لعبة Shadow of the Tomb Raider و بعض التفاصيل الاخرى..

بعد الكشف عن العرض الاول للعبة Shadow of the Tomb Raider اليوم تمكن بعض الاعلامين من تجربة اللعبة لمدة 45 دقيقة و لكن بجانب حديثهم عن تجربتهم للعبة تم الكشف عن بعض التفاصيل الجديدة عنها.

توجه اللعبة اصبح احترافي بشكل اكبر عن الاجزاء السابقة حيث ستظهر لارا بشكل اكثر خشونة و ستمتلك قدرات قتالية تجعلها تواجه عدد من الجنود المدربين من منظمة ترينتي و القضاء عليهم بشكل سريع و ستعتمد اللعبة في معظم التحاماتها على التخفي و القتل الصامت و لكن ايضا سيكون هناك بعض المواقف العنيفة التي ستضع اللاعب على اعصابه خصوصا مشاهد الهروب التي يغلب عليها الطابع السينمائي.

اللعبة ستكون مملوئة بالالغاز البسيطة و المركبة و ستمتلك لارا قدرات جديدة مثل القدرة على السباحة تحت الماء لفترات طويلة ولكن سيكون هناك عداد للاكسوجين عليك ان تنتبه له, اما فيما يخص الخصم الرئيسي في اللعبة فيدعى دكتور Dominguez الذي سيظهر في اكثر من مرة في مواجهتك.

ساعات اللعب التي ستحتاجها لانهاء المهات الاساسية بدون الجانبية تتراوح ما بين 13 الى 15 ساعة اما تطوير اللعبة فسيتولاه استيديو Eidos Montreal بالتعاون مع Crystal Dynamics المطور للاجزاء السابقة.

اللعبة ستصدر على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي في 14 سبتمبر من هذا العام و ستكون داعمة للغة العربية بشكل كامل و يمكنكم الاطلاع على العرض العربي الرسمي لها بالاسفل و لا تنسوا الاشتراك في القناة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار