العثور على مؤشر قوي يضمن صدور لعبة GTA 6 العام القادم 2025 دون تأجيل

يبدو أن شركة روكستار تبذل قصارى جهدها حاليًا في إيصال لعبة GTA 6 للاعبين في الوقت المناسب وفقًا لنافذة الإطلاق المقررة المعلن عنها سابقًا وهي العام القادم 2025.

بحسب أحدث المصادر، سنرى عرض جديد للعبة GTA 6 هذا العام، ومن الممكن أن يكون موعد والكشف عنه في شهر مايو القادم والذي يوافق الكشف عن نتائج الربع المالي الأخير للشركة المسؤولة عن روكستار وهي Take-Two.

لكن أحد الحسابات المسؤولة عن تتبع آخر أخبار اللعبة على موقع إكس يدعي انه وجد دليلًا قويًا يثبت أن اللعبة ستصدر في الوقت المناسب ولا يمكن تأجيلها، حيث أن الشركة بدأت الآن بالبحث عن “مختبر” للترجمة الروسية والذي يعتقد أنه يتعلق بلعبة Grand Theft Auto 6، اذا كانت هذه الوظيفة تتعلق فعلًا باللعبة فهذا يعني أنها وصلت إلى مرحلة متقدمة جدًا في التطوير.

دليل جديد يؤكد تقدم GTA 6 في عملية التطوير

المستخدم Jason عبر اكس والذي تحدث عن العديد من المعلومات الموثوقة للعبة روكستار القادمة، قال في أحدث تغريداته أن الشركة حاليًا تطلب مختبر للترجمة الروسية، وبحسب معتقداته يقول أن هذا الشاعر خاص بلعبة روكستار القادمة.

أيضًا من ضمن الاثباتات الأخرى كانت أن الشاغر المذكور يضمن للمتقدم أن يعمل لمدة عام كامل، هذا يعني ضمان الترجمة وتأكيد خلوها من اية أخطاء وبالتالي احتمالية إطلاق اللعبة في أوائل عام 2025.

بربط هذا الشاغر مع أحدث المعلومات المنتشرة عن الشركة، مثل فريق FiveM واحتمالية تواجد لمساته الخاصة في تطوير اللعبة، سنجد أن اللعبة بالفعل في طور متقدم جدًا من عملية التطوير. حيث قدم فريق RedM و FiveM تحديثات جديدة حول التطورات الأخيرة لديهم من خلال نشرة النبص أو Pulse عبر المنتدى الرسمي، حيث سيتم استعراض كيفية تغير أساليب التطوير لدى الفرق خلال تلك الأشهر الأخيرة، بما في ذلك تحسينات الدعم  وحماية المجتمع وخطط التوسع، مع معالجة بعض التعليقات التي يتم تلقيها من المجتمع، للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button