غضب كبير من مطوري Call of Duty بسبب سخرية مؤدي دور كريتوس من لعبتهم

حفل توزيع جوائز لعبة السنة The Game Awards 2023 هذه السنة لم يخلو من بعض المواقف الغريبة أو الطريفة، لكن هذه المرة لم نشهد إقتحام أحد المهووسين لخشبة المسرح أو شيء من هذا القبيل، لكننا حصلنا على تعليق ساخر على لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3 من قبل كريستوفر جادج مؤدي صوت كريتوس.

بدأ الموقف حين صعد كريستوفر جادج الى خشبة المسرح لكي يعلن عن الفائزين بإحدى الجوائز، لكن بمجرد صعوده خشينا أن يتكرر موقف العام الماضي عندما كان خطابه “منتشيًا” بفرحة الفوز، وتحدث الى الجمهور مطولًا لما يقرب من 10 دقائق كانت مليئة بالملل، وبقيت في ذاكرتنا الى يومنا هذا، حيث تم انتقاده حينها بسبب ذلك.

لكن جادج هذه المرة أراد التعويض عن ذلك بتعليق ذكي، واستغل قصر طول القصة أو “الحملة” للعبة التصويب وإطلاق النار الشهيرة وقال مازحًا أمام الجماهير بأن خطابه السيئ السمعة الذي ألقاه العام الماضي كان أطول من حملة Call of Duty: Modern Warfare 3.

ضحك الجماهير بشكل هستيري على تلك المزحة، لكن بالمقابل، يبدو أن مطوري Modern Warfare 3 لم يعجبهم الحال، وأبدو غضبهم من خلال تعليقاتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، وقام بعضهم بمشاركة منشور مقارنة مبيعات God of War بلعبة Call of Duty. وأبدى بضعهم أسفهم لهذه التعليقات التي خرجت من زميل في المهنة بحسب تعبيرهم.

قال أحدهم أيضًا:

“بصراحة، كمطورين لـ [Call of Duty]، سمعنا ما هو أسوأ بكثير. لكننا لا نتوقع ذلك من أحد الأقران، في حدث من المفترض أن يحتفل بإنجازات هذا العام في مجال الألعاب. قال أحد المطورين المجهولين: “خاصة مع كل المعلومات التي تم تسريبها حول تطورها”.

على كل حال، لا يختلف إثنان بأن لعبة Modern Warfare 3 كانت تعتبر من أقصر ألعاب السلسلة من حيث العمر الافتراضي لطور القصة، حيث ستستغرق ما بين 3 الى 4 ساعات فقط من أجل إكمال جميع مهامها.

شاركونا تعليقاتكم حول هذه المزحة..

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button