لعبة The Day Before تخسر 75% من مجموع لاعبيها رغم تحديث اليوم الأول

بعد انتظار طويل، صدرت أخيرًا لعبة The Day Before التي أثارت الجدل في العديد من المناسبات المختلفة خلال الأشهر الماضية. المشكلة التي واجهت المطورين كانت الإطلاق الكارثي للعبة والذي جعل أغلب اللاعبين يبتعدون عنها.

لعبة The Day Before صدرت قبل ثلاثة أيام فقط على أجهزة الحاسب الشخصي والمنصات المنزلية، وهي حاليًا فقدت تقريبًا أغلب لاعبيها على منصة Steam بسبب المشاكل التقنية فيها وهذا الأمر جعلها عرضة العديد من التعليقات السلبية.

اللعبة من نوع MMO وهذا يعني أن فريق Fantastic من المفترض أن يستمر في دعمها لوقت طويل. اللعبة على الجهة الأخرى تمتلك عبر منصة Valve ما يقارب 5000 لاعب فقط وهذا العدد استقر بعد انخفاض كبير أيضًا في عدد اللاعبين.

الفريق أطلق تحديث يصلح بعض مشاكل اللعبة لكن رغم ذلك لا وجود لأي تحسن أو إقبال جماهيري عليها والعديد من المصادر رجحت حاجة اللعبة لعشرات التحديثات حتى تصبح لعبة كاملة قابلة للعب.

يذكر أن عدد التعليقات السلبية حتى الآن عن اللعبة زاد عن 9000 تعليق مختلف وهذه الأراء أزعج الفريق ولا تزال مزعجة بالنسبة لهم حتى الآن.

اتهامات عديدة طالت اللعبة في السابق، خصوصًا حول أسلوب اللعب وشكل اللعبة الذي يبدو مختلف حاليًا مقارنةً بما رأيناه في العروض حيث نتذكر كيف أن مجتمع اللاعبين لم يصدق وجود اللعبة من الأساس. ما هو رأيكم باللعبة، هل قمتم بتجربتها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button