هكذا تبدو لعبة GTA 6 لو صدرت على جهاز بلايستيشن 1😂

الكثير من اللاعبين والإعلاميين أصيب بالذهول من القفزة النوعية التقنية التي ظهرت في إعلان لعبة GTA 6 المنتظرة، والتي كانت تجسد حقيقةً التفاصيل المذهلة لمحرك اللعبة RAGE 9 المحسن، مع امكانية أن نرى أفضل من ذلك حين إصدار اللعبة.

كما عودناكم دائماً، وفي كل عنوان هام يحصل على نسخة ديميك تصورية للمرح وللخروج قليلًا عن المألوف، وهذه المرة حصلت لعبة GTA 6 على ديميك تصوري يظهر فيه كيف تبدو اللعبة لو صدرت على الجهاز الكلاسيكي الشهير بلايستيشن 1.

الفيديو من تصميم صانع المحتوى Jushton، ويظهر فيه تفاصيل كلاسيكية لما ظهر في عرض لعبة GTA 6، ولكن برسومات كلاسيكية مغايرة تمامًا عما شاهدناه في الإعلان الأصلي بل أقرب الى مجسمات البيكسل التي يتشره بها جهاز PS1، ومصطلح Demake يعني تصميم نسخ أولية الألعاب أو العروض باستخدام برامج وأدوات مصممة للأجهزة القديمة، على عكس “الريميك” أو Remake.

يذكر أن شركة Rockstar Games قامت بتحديث محركها الداخلي Rage الخاص بها إلى النسخة التاسعة Rage 9 وأضافت مميزات وخصائص ستغير الشكل الذي نعرفه في ألعاب الفيديو، وهو ما رأيناه في العرض الأخير لها.

سيتم اعتماد المحرك الجديد في لعبة العالم المفتوح الضخمة المرتقبة GTA 6، وبالتأكيد سيحدث ثورة غير مسبوقة في أسلوب اللعب الخاص بألعاب هذا النمط الشعبي الذي يمتلك قاعدة جماهيرة واسعة من اللاعبين، وكمية التفاصيل التي سنراها من خلاله، وقد أشارت روكستار إلى أبرز المميزات التي سيقدمها محرك Rage 9.. اقرأ هنا للمزيد.

اقرأ المزيد حول GTA VI

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button