هكذا تبدو لعبة GTA 6 لو صدرت على جهاز بلايستيشن 1😂

الكثير من اللاعبين والإعلاميين أصيب بالذهول من القفزة النوعية التقنية التي ظهرت في إعلان لعبة GTA 6 المنتظرة، والتي كانت تجسد حقيقةً التفاصيل المذهلة لمحرك اللعبة RAGE 9 المحسن، مع امكانية أن نرى أفضل من ذلك حين إصدار اللعبة.

كما عودناكم دائماً، وفي كل عنوان هام يحصل على نسخة ديميك تصورية للمرح وللخروج قليلًا عن المألوف، وهذه المرة حصلت لعبة GTA 6 على ديميك تصوري يظهر فيه كيف تبدو اللعبة لو صدرت على الجهاز الكلاسيكي الشهير بلايستيشن 1.

الفيديو من تصميم صانع المحتوى Jushton، ويظهر فيه تفاصيل كلاسيكية لما ظهر في عرض لعبة GTA 6، ولكن برسومات كلاسيكية مغايرة تمامًا عما شاهدناه في الإعلان الأصلي بل أقرب الى مجسمات البيكسل التي يتشره بها جهاز PS1، ومصطلح Demake يعني تصميم نسخ أولية الألعاب أو العروض باستخدام برامج وأدوات مصممة للأجهزة القديمة، على عكس “الريميك” أو Remake.

يذكر أن شركة Rockstar Games قامت بتحديث محركها الداخلي Rage الخاص بها إلى النسخة التاسعة Rage 9 وأضافت مميزات وخصائص ستغير الشكل الذي نعرفه في ألعاب الفيديو، وهو ما رأيناه في العرض الأخير لها.

سيتم اعتماد المحرك الجديد في لعبة العالم المفتوح الضخمة المرتقبة GTA 6، وبالتأكيد سيحدث ثورة غير مسبوقة في أسلوب اللعب الخاص بألعاب هذا النمط الشعبي الذي يمتلك قاعدة جماهيرة واسعة من اللاعبين، وكمية التفاصيل التي سنراها من خلاله، وقد أشارت روكستار إلى أبرز المميزات التي سيقدمها محرك Rage 9.. اقرأ هنا للمزيد.

اقرأ المزيد حول GTA VI

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button