مطور سابق في فريق سوني Bend يؤكد أن Marvel’s Blade ستصدر لجهاز PS5!

في نهاية حفل الجوائز The Game Awards 2023 تم الإعلان بشكل غير متوقع  عن عنوان جديد من مارفل Marvel’s Blade وللوهلة الأولى ظن البعض أنه مع سوني قبل أن يتضح أنه بالتعاون مع فريق Arkane التابع لشركة مايكروسوفت.

منذ الإعلان عن Marvel’s Blade بدأت إثارة الجدل تحول حولها. البداية كانت مع ما لاحظناه باحتمالية وحود إساءة معينة للإسلام عندما ظهر في عرض الإعلان آية من آيات القرآن الكريم التي كتبت بشكل خاطئ بجانب الشمعذان والصليب، للمزيد من التفاصيل هنا..

وعندما حاول العديد من الاشخاص الاستفسار عما إذا كانت لعبة حصرية ام لا على منصة Xbox Series، رفضت Bethesda أن تجاوب على السؤال الموجه لها. مما جعل البعض يعتقد أن اللعبة قد تصدر على جهاز PS5 بعد فترة معينة، حتى لو كانت مطورة من خلال أستوديو تابع لشركة مايكروسوفت.

لعبة Marvel’s Blade قد تكون متعددة المنصات

بشكل غير متوقع، ظهر أحد المطورين السابقين في أستوديو Bend ويدعى Alex Smith للحديث عن حصرية لعبة Blade كاشفًا بعض المعلومات التي يدعم فيها قوله بأن اللعبة ستصدر أيضًا على منصة PS5. حيث قال في سلسلة من التغريدات عبر موقع إكس:

  • بيثيسدا شركة نشر وهي مستقلة في قراراتها وهذا استبعاد حصرية Blade على جهاز Xbox Series.
  • سبب آخر، شركة Marvel اشترطت على مايكروسوفت عدم حصر عناوينها إلا لفترة.
  • أكد Smith أن الألعاب الأخرى القادمة من مارفل و EA مثل Iron Man و Black Panther ستكون متعددة المنصات.
  • أخيرًا، سبب حصرية Wolverine لبلايستيشن هو عقد حصري تم توقيعه بين سوني ومارفل قبل عام 2022.

لم تحصل اللعبة على موعد لإطلاقها، ولكننا قد نتعرف على المزيد عنها خلال العام القادم. فهل في اعتقادكم ان هذا المشروع قد يكون تكون متعدد المنصات؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button