أحدهم يعتقد أنه وجد خريطة GTA 6 مخبأة في البوستر الرسمي للعبة!

يعتقد أحد اللاعبين أنه وجد خريطة لعبة GTA 6 مخفية في البوستر الرسمي للعبة، وبحسب ما وجده وإن ثبت صحة اكتشافه فيبدو أننا مقبلين على خريطة هي الأكبر حتى الآن في تاريخ ألعاب روكستار.

عرض الإعلان عن لعبة GTA 6 أخفى العديد من الأسرار والكثير من التلميحات، وكل ذلك تم إيجاده في مدة العرض القصيرة التي تبلغ دقيقة ونصف فقط. من عادة روكستار أن تخفي أسرارها في العروض وبعد ذلك تختفي لتجعل اللاعب يتكهن قبل الكشف عن أي شيء بشكل رسمي.

بعد تسريبات لعبة GTA IV الأخيرة التي حدثت العام الماضي، قام مجتمع اللاعبين بإنشاء ما يعرف باسم Grand Theft Auto Mapping Project وهو مشروع قائم على جمع كل ما يمكن جمعه من الفيديوهات المسربة لتشكيل خريطة اللعبة الرسمية ولا يزال الأمر قائمًا حتى الآن.

أعلاه نشاهد صورة من اجتهادات اللاعبين ضمن مشروع Mapping Project الخاص باللعبة. ولكن هذا ليس كل شيء، فهناك لاعب استخدم الذكاء الإصطناعي لمحاولة رؤية أي شيء يخفيه البوستر الرسمي في اللعبة ويعتقد بأنه عثر على الخريطة مخبأة هناك!

خريطة GTA 6 قد تكون الأضخم بين مشاريع روكستار

اللاعب NikTek وعبر حسابه في موقع إكس، قام بنشر فيديو يظهر استخدامه للذكاء الإصطناعي في اكتشاف مربع معين مخفي في الزاوية اليمنى السفلية من البوستر الرسمي للعبة GTA VI حيث يعتقد أنه عثر على الخريطة هناك. ولكن بعد كل تحليلاته ومحاولة توضيح الصورة خرج بما تشاهدونه أدناه.

في الخريطة التي يدعي أنها اكتشفها، نلاحظ وجود ثلاثة أقسام في الخريطة وهي مماثلة لما تم توقعه بناءً على تسريبات اللعبة العام الماضى. حيث يقال أن Vice City ستمتلك قسمها الخاص وأيضًا مدينة ليونيدا أو بالأحرى فلوريدا وأيضًا مدينة أخرى فضلًا عن وجود مساحة كبيرة من المياه التي تفصل بين أقسام الخريطة!

المزيد من GTA IV

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button