الفيديو التشويقي للعبة GTA 6 يحطم الأرقام القياسية مجددًا

أنهت Rockstar Games في أوائل شهر ديسمبر، سنوات من الترقب عندما كشفت أخيرًا عن GTA 6 وبشكلٍ رسمي، التي أثارت ضجة كبيرة وجنونية في شتى أصقاع الأرض على الرغم من أن اللعبة لا تزال بعيدة عن موعد إطلاقها.

وقد تم إثبات ذلك بالطبع من خلال العدد الهائل والمذهل من المشاهدات التي حصدها الفيديو التشويقي الأول الخاص بها في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت، حيث حصد الفيديو التشويقي الذي تم تحميله على قناة شركة Rockstar الرسمية على YouTube خلال يومه الأول على أكثر من 96 مليون مشاهدة!، وخلال يومين تجاوز عدد مشاهداته مجموع مشاهدات فيديو الكشف عن الجزء السابق Grand Theft Auto 5 خلال فترة تزيد عن 12 عامًا مجتمعة.

اقرأ أيضًا: روكستار تعمدت جعل GTA 5 مجانية لفئات PS Plus Premium و Extra هذا الشهر.

تجاوز الإعلان حتى الآن عدد مشاهدات الفيديو التشويقي 151 مليون مشاهدة على الرغم من إطلاق الفيديو منذ 12 يومًا فقط!، وكل هذا يشير إلى حجم جمهور GTA 6 الذي قد لا يضاهيه شيءٌ في عالم الألعاب، وعلى Rockstar أن تقدم التحفة الفنية المُنتظرة من عشاق سلسلة الأكشن والمغامرة والمطاردة العريقة التي بدأ معها الكثير من اللاعبين تجاربهم في عالم ألعاب الفيديو، ونظرًا للقدرات المطروحة بما في ذلك الرسوم المذهلة والفيزيائية والواقعية في الفيديو التشويقي يبدو بأنها لن تبخل بشيء وستقدم التجربة التي يحلم بها الملايين عبر العالم.

هذا وستصدر GTA 6 في وقتٍ ما من عام 2025 لم يتم تحديده بعد، على أجهزة PlayStation 5 وXbox Series X/S، وننتظر بلهفة أي معلومات أو إشارة إلى فيديو تشويقي أخر من روكستار للعبة في القريب العاجل.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button