نجم النصر كريستيانو رونالدو يصبح مستثمر رئيسي بلعبة كرة القدم UFL القادمة والطموحة

كان عشاق كرة القدم يتوقون إلى بديل لائق وقوي مثل “UFL” أو  United Football League لسلسلة شركة EA المعروفة وأحدث ألعابها EA FC 24، التي احتكرت هذا النمط من الألعاب وهيمنت على السوق منذ فترة طويلة، ومع ذلك يبدو أن EA ستتلقى هذا المنافس الجاد في الأشهر المقبلة، حيث عقد كريستيانو رونالدو شراكة مع UFL التي ترأسها شركة Strikerz Inc، وتهدف اللعبة الجديدة إلى تقديم تجربة جديدة ونوعية للجماهير.

سيطرت EA على مر السنين على ألعاب كرة القدم من خلال امتياز FIFA الشهير قبل أن تنفصل عنه في جزئها الأخير، وتقطع شركة الألعاب العملاقة علاقاتها مع FIFA هذا العام، ولقد حققت لعبتها الأخيرة نجاحًا كبيرًا، ولكن يبدو بأنها قد تواجه بعض المنافسة الجادة في الأشهر المقبلة.

إذ ستطلق شركة تطوير الألعاب Strikerz Inc، عنوانها الجديد لكرة القدم UFL في الأشهر المقبلة، وقد تلقت اللعبة بالفعل دفعة هائلة للأمام مع انضمام نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفها كمستثمر رئيسي، ومع ذلك فإن مشاركة قائد فريق النصر السعودي ليست كافية لجذب الجماهير إلى اللعبة، حيث يدرك المطورون جيدًا هذه الحقيقة وهم على استعداد لإجراء بعض التغييرات المثيرة للاهتمام على اللعبة وآلياتها وأسلوب لعبها وغير ذلك من العوامل الهامة التي تجذب هواة كرة القدم لها.

ستكون UFL لعبة مجانية تمامًا، حيث تم وصفها بأنها عنوان قائم على المهارات، ويعد هذا بالفعل خبرًا هائلاً للجماهير حيث أن الخيارات الأخرى مثل EA FC 24 تكلف 70 دولارًا للحصول على الإصدار التقليدي أو القياسي فقط من اللعبة، وبصرف النظر عن موضوع السعر، فقد حصلت اللعبة كذلك على اتفاقيات ترخيص رئيسية مع أفضل الأندية حول العالم، مما سيسمح لهم باستخدام اللاعبين إلى أقصى إمكاناتهم.

ستكون اللعبة متاحة على أجهزة الجيل الحالي والجيل الجديد، لكن لم يكن هناك أي أخبار حول إصدار للحاسب الشخصي، وقد قدم المطورون نظرة خاطفة على اللعبة واستعرضوا بعض أفضل الأنماط والسمات المفضلة لعشاق ألعاب كرة القدم مثل Pro Clubs و Career Mode التي من المقرر أن تكون جزءًا رئيسيًا من اللعبة الواعدة القادمة.

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button