موقع Metacritic يعلن أسوأ 10 ألعاب فيديو لعام 2023.. وبعض العناوين متوقعة

مع اقتراب نهاية هذا العام، أعلن موقع Metacritic أكبر موقع مراجعة ألعاب الفيديو على الإنترنت، عن قائمة أسوأ 10 ألعاب فيديو لعام 2023، والتي تضمنت بعض العناوين المتوقعة، بالإضافة إلى بعض المفاجآت.

كشف موقع تجميع المراجعات المعروف Metacritic عن أسوأ 10 ألعاب لعام 2023، وهذا وفقًا لمتوسط درجات المراجعة المرجحة من النقاد المعتمدين لديها، حيث تصدرت قائمة أسوأ ألعاب Metacritic لعام 2022 لعبة Running with Scissors وأيضًا Postal 4: No Regerts و Babylon’s Fall.

وكما كان متوقعًا، فإن لعبة الجيل The Lord of the Rings: Gollum بحسب ما كان يروج لها، تصدرت هذه القائمة لسنة 2023، وهي لعبة مغامرات خيالية تم تطويرها بواسطة Daedalic Entertainment وشاركت في نشرها مع شركة Nacon.

لعل أبرز الملاحظات على القائمة هي أنها تضم عددًا من الألعاب التي كانت مترقبة خلال هذا العام، لكنها لم ترق إلى مستوى التوقعات، ومن هذه الألعاب لعبة Flashback 2 و لعبة Quantum Error، حيث جاءت القائمة على النحو التالي..

  1. The Lord of the Rings: Gollum متوسط تقييمها 34
  2. Flashback 2 متوسط تقييمها 35
  3. Greyhill Incident متوسط تقييمها 38
  4. Quantum Error متوسط تقييمها 40
  5. Testament: The Order of High-Human متوسط تقييمها 41
  6. Crime Boss: Rockay City متوسط تقييمها 43
  7. Hellboy: Web of Wyrd متوسط تقييمها 47
  8. Gangs of Sherwood متوسط تقييمها 48
  9. Loop8: Summer of Gods متوسط تقييمها 49
  10. Gargoyles Remastered متوسط تقييمها 49

نذكر متابعينا أن متوسط التقييمات السيئة التي حصلت عليها هذه الألعاب العشرة كان لعدة أسباب، تفاوتت بين مشاكل الأداء الكبيرة وإنخفاض معدل الإطارات، وضعف القصة والرسومات واللعب المتكرر الذي يصيب اللاعبيي بالملل الشديد، وعلى الرغم من أن هذه الألعاب لم تحقق نجاحًا كبيرًا على جميع المستويات، إلا أنها لا تزال ألعابًا يمكن الاستمتاع بها من قبل بعض اللاعبين. فكل لاعب له ذوقه الخاص، وقد يجد بعض اللاعبين أن هذه الألعاب تستحق التجربة.

شاركونا أسوأ 10 ألعاب فيديو لعام 2023 لديكم من خلال قسم التعليقات في الأسفل أدناه!

مواضيع ذات صلة

 

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button