مصدر: سوني قد تغلق أحد أستوديوهات PlayStation

يبدو أن سوني قد تعلن في أي وقت عن إغلاق أحد أستوديوهات PlayStation نظرًا لعدة ظروف تعرضت إليها الشركة، وذلك بعد نقاش مغلق داخل اروقة الشركة كما تزعم التسريبات الجديدة.

لا شك ان هذا الأسبوع يعتير أحد من الفترات السيئة التي عاشتها صناعة ألعاب الفيديو، حيث تعرض فريق Insomniac Games للإختراق نتج عنه تسريب معلومات مشاريعه القادمة وقصة كل مشروع مع نوافذ الإطلاق وكذلك بعض تعليقات سوني واجتماعات PlayStation المعلقة مع الفرق الأخرى وغيرها.

في احدى الوثائق المسربة، أشارت الى ان سوني قد أعلنت داخليًا عن إغلاق أحد أستوديوهاتها وأن الموعد الإغلاق سيكون في شهر نوفمبر الماضي ولكن لا شيء مؤكد حتى هذه اللحظة.

موقع Kotaku ذكر أن سوني كانت تطلب من فرق التطوير لديها في بلايستيشن وخلال الاجتماعات المغلقة تقليل تكاليف التطوير قدر المستطاع كما ظهر في الوثائق المسربة. حتى أن فريق Insomniac Games نفسه طلب منه ذلك أو التخلص من ما يقارب من 50-75 مطور.

حددت سوني كذلك أنه في تاريخ 9 نوفمبر الماضي تم أخذ القرار أنه سيتم التخلي عن فريق واحد من استديوهاتها وكان ذلك ضمن اجتماع مغلق آخر، ولكن من هو الفريق وعلى ماذا يعمل، هذا بالضبط ما لم يتم ذكره في الوثائق المسربة.

لا نعلم ما الذي يجري مع سوني وما هو سبب كل هذه الإضرابات التي قادت أيضًا إلى رفع أسعار البلس وقد تقود إلى رفع أسعار حصرياتها في المستقبل كما ذكرنا هنا.

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button