تسريب كامل قائمة ألعاب متجر Epic Games المجانية لفترة العطلات

يبدو ان لا حاجة لمتابعة صفحة المتجر بشكل مستمر

اعتدنا من متجر Epic Games كل عام على قائمة من الألعاب المجانية بمناسبة فترة العطلات خلال موسم نهاية العام، وعادة يقدم المتجر بعضًا من ألعابه القوية خلال تلك الفترة، ويبدو أننا الآن على علم بجميع الألعاب المتواجدة في القائمة بحسب التسريب الأخير.

التسريب يأتي من رصد احد أشهر المسربين على منصة “اكس”، ويبدو أنه جاء من قاعدة البيانات الخاصة بالمتجر حيث نرى أن جميع الألعاب السابقة صحيحة بالكامل، مع علامات استفهام موضعة على الألعاب القادمة، حيث قال المسرب أن هذه القائمة قادمة من مسرب صيني ولكن في التسريب بحسب ما يقوله صحيح بنسبة 95%.

قائمة ألعاب Epic Games المجانية القادمة التي تم تسريبها

  • Ghostrunner
  • Escape Academy 
  • 20 Minutes Till Dawn
  • A Plague Tale: Innounce
  • Marvel’s Guardians of the Galaxy

يبدو أن هناك بعض الألعاب الجيدة القادمة إلى المتجر بالفعل، وبعضها كان مطلوبًا من مستخدمين متجر Epic Games، وهذه الألعاب الجيدة ليس شيئًا جديدًا على المتجر إطلاقًا، لأن الشركة مهتمة جدًا ببناء مجتمع متماسك جدًا للمتجر خلال السنوات القادمة وغير مهتم بالشئون الربحية على الأقل في الوقت الحالي.

إنه متجر رقمي مخصص لألعاب الفيديو تم إطلاقه في عام 2018، ويقدم المتجر مجموعة واسعة من الألعاب من مختلف الناشرين، كما يقدم العديد من العروض والتخفيضات على الألعاب.

أعلن متجر Epic Games الأمس عن لعبته الغامضة التالية بمناسبة رأس السنة الجديدة، وكانت اللعبة المهداة لهذا اليوم هي ريبوت لعبة Saints Row التي أصبحت مجانية بالكامل.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button