آخر أخبار وتحديثات efootball 2024 جوائز مجانية لوقت محدود وفعاليات لا تفوت

مع بداية العام الجديد، هناك فصل جديد مع لعبة كرة القدم المجانية التي أصبحت تتمتع بشعبية واسعة eFootball 2024، والتي قدمت لعشاق كرة القدم فرصة فريدة للاستمتاع بلعبة جديدة ومحاكاة واقعية.

هذا العام سيشهد حصول اللعبة على تحديثات هامة للغاية، وفي معظمها سيكون استنادًا إلى الآراء المختلفة التي تلقتها شركة كونامي في المقابلات والاستبيانات التي أجرتها مع اللاعبين من حول العالم، وبناءً على كل ذلك، حصلت اللعبة على العديد من التعديلات سواء على طريقة اللعب التي ظهرت في التحديث الأخير الذي يحمل رقم v3.2.0، وتم التركيز فيه على تحسين حرية التحكم في اللعب من أجل إنشاء فرص أفضل.

بالإضافة الى عمل تحسينات على مستوى الاستجابة الضعيفة جعلت التي جعلت من المستحيل على اللاعب أن يسدد الكرة، حيث تم إجراء تعديلات هامة للتخلص من هذه المشكلة وللسماح لك باللعب بالطريقة التي التي طلبها اللاعبون،
وأيضًا تم إجراء التعديلات الدفاعية لاستيعاب التعديلات التي تم إجراؤها على السيناريوهات الهجومية.
دعونا نلقي نظرة أكثر تعمقا على بعض التغييرات التي تم إجراؤها

هل سيكون هناك تحديث جديد هذا الأسبوع

مع الأسف، لن يكون هناك تحديث كما كان متوقعًا في تاريخ 4 يناير، لذلك ابقوا على إطلاع دائم لمشاركتكم موعد صدور التحديث الجديد.

هل هناك جوائز جديد efootball 2024

بالطبع، وكما هو الحال مع بداية كل سنة جديدة، حيث عودتنا شركة كونامي على إهداء اللاعبين العديد من الجوائز القيمة والتي تشمل كوينز ونقاط معتبرة بحسب الفعالية.

ابتداءً من اليوم 1 يناير 2024 وعلى الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وحتى منتصف الشهر الحالي 15 يناير، سيتم توزيع هدايا تسجيل الدخول اليومية المميزة بمناسبة رأس السنة الجديدة، وستكون هذه الهدايا عبارة عن 4 فرص عقد تمكنك من السحب على بكج يحتوى على كروت ملحمية.

كونامي أيضًا ستهدي اللاعبين العديد من نقاط كوينز كتعويضات، بسبب حدوث بعض المشاكل التقنية على مستوى الخودام وأعمال الصيانة الدورية، وعلى مستوى ظهور مشكلة في عرض بعض اللاعبين.

فعاليات جديدة

بالتأكيد هناك العديد من الفعاليات الأسبوعية التي يقترب بعضها من الانتهاء، فنقلًا عن حساب efootballpes_AR المميز والمطلع على آخر أخبار اللعبة، سيكون مجموعة الفعاليات الأسبوعية والتي جاءت على النحو التالي..

الدوري الياباني

  • تحدي المستخدم
  • تحدي الذكاء الصناعي

الدوري المكسيكي

  • تحدي المستخدم
  • تحدي الذكاء الصناعي

الوضع التعاوني تحدي المستخدم Co-Op

في وضع Co-Op challenge في لعبة eFootball 2024، يمكن لفريقين من اللاعبين التعاون معًا من أجل خوض تحديات مختلفة،  ويمكن أيضًا أن تكون هذه التحديات عبارة عن مباريات كرة قدم عادية، أو مباريات مع قواعد مخصصة، أو حتى مباريات تعاونية ضد الذكاء الاصطناعي.

فعالية التحدي الغير محدودة

وهي فعالية محدودة الوقت التي تسمح للاعبين بلعب مباريات كرة قدم ضد فريق من الذكاء الاصطناعي دون حد لعدد الأهداف، وتبدأ الفعالية بفريق من 11 لاعبًا، ولكن يمكن للاعبين إضافة المزيد من اللاعبين إلى فريقهم أثناء المباراة. كلما زاد عدد اللاعبين في فريقك، زاد عدد الأهداف التي يمكنك تسجيلها

الهدف من الفعالية هو تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في غضون 5 دقائق، ويمكن للاعبين استخدام أي استراتيجية يريدونها لتحقيق هذا الهدف، بما في ذلك لعب الكرة إلى الأمام بسرعة أو الاعتماد على الهجمات المرتدة.

عداد ميسي لا يتوقف

اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي يعتبر السفير الرسمي للعبة eFootball 2024 من شركة كونامي، وليس من باب المبالغة أن نقول أن جلب هذه الظاهرة الكروية تعتبر من حسن حظ الشركة اليابانية التي وفقت بشكل كبير في جعله سفيرًا للعبتها، حيث انطلقت اللعبة بثلاث نسخ مختلفة من اللاعب ميسي داخل اللعبة ليتمكن جمهور اللاعبين من جمعها جميعها، وذلك احتفاءً بمسيرة اللاعب التاريخية.

يواصل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي تحطيم الأرقام القياسية في الملاعب الافتراضية داخل لعبة eFootball 2024. حيث سجل حتى الآن أكثر من 650 مليون هدف في اللعبة، وهو رقم قياسي جديد في تاريخ كرة القدم الإلكترونية.

احتفالًا بهذا الإنجاز الرائع، تقدم شركة كونامي اليابانية مكافأة قدرها 150 كوينز وهدايا أخرى ثمينة لجميع اللاعبين الذين سجلوا هدفًا مع ميسي، بالإضافة الى هدية تتمثل بخمسة برامج تدريب مهارات، والآن يسعى نجمنا الآن برفقتكم إلى تسجيل والوصول الى 800 مليون هدف في اللعبة.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار