ألعاب بلايستيشن بلس PS Plus Essential لشهر يناير متاحة الآن، اليكم القائمة..

كما هو معتاد، كشفت سوني اليوم الأربعاء الماضي عن قائمة ألعاب بلايستيشن بلس PS Plus الأساسيةEssential” لشهر يناير الحالي، والتي تتضمن 3 عناوين مخصصة لأجهزة بلايستيشن 5 و 4.

القائمة التي تعرضت بالفعل لتسريب إحدى ألعابها قبل الإعلان الرسمي بساعات قليلة، وهي لعبة Nobody Saves The World من خلال مصدر موثوق تم من خلالها الكشف عنها حتى ان تم الكشف عنه اليوم بشكل رسمي، والآن أصبحت الألعاب الثلاثة متوفرة للتحميل أو لإضافتها الى مكتبك والاحتفاظ بها الى الأبد.. حيث جاءت القائمة لشهر يناير 2024 على النحو التالي..

ألعاب خدمة PS Plus Essential (أساسي) لشهر يناير 2024

  • لعبة Evil West لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Nobody Saves The World لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Plague Tale Requiem لجهاز PS5.

على عكس قائمة الألعاب التي حصلنا عليها في شهر ديسمبر ونوفمبر وأكتوبر السابقة، والتي تعتبر الأسوأ منذ عدة أشهر حتى الآن في تاريخ الخدمة الشهرية خلال هذا العام 2023. فقد تضمنت قائمة هذا الشهر القادم لعبة الرعب والبقاء المحبوبة Plague Tale Requiem التي تأتينا من تطوير فريق ASobo Studio ونشر شركة Focus Entertainment وتستحق التجربة بكل تأكيد. يمكنكم متابعة مراجعتنا لها من هنا.

قائمة ألعاب PlayStation Plus لشهر ديسمبر 2023

  • Lego 2K Drive
  • Powerwash Simulator
  • Sable

شاركونا آرائكم حول قائمة الألعاب لشهر يناير 2024 من خدمة بلايستيشن بلس PS Plus Essential الأساسية؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button