الإعلان رسميًا عن ألعاب بلايستيشن بلس Essential الأساسية لشهر يناير 2024

أعلنت سوني قبل قليل عن قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن  بلس Essential لشهر يناير القادم من عام 2024، وكما توقعنا ستبدأ الشركة بداية قوية مع مطلع العام القادم.

قبل دقائق قليلة، تم تسريب أحد العناوين المجانية القادمة لخدمة بلايستيشن بلس Essential وهي لعبة Nobody Saves The World والآن بعد الكشف الرسمي الذي تم عبر مدونة بلايستيشن الرسمية تعرفنا على العنوانين المتبقيين.

سيكون شهر يناير القادم من عام 2024 واحد من أفضل الأشهر التي ستمتع بها مشتركي الفئة الأساسية Essential من خدمة البلس منذ مدة طويلة، خصوصًا بعد أشهر قدمت عناوين متواضعة للغاية للمشتركين.

ألعاب خدمة بلايستيشن بلس Essential (أساسي) لشهر يناير 2024

  • لعبة Evil West لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Nobody Saves The World لأجهزة PS4 و PS5.
  • لعبة Plague Tale Requiem لجهاز PS5.

لعبة Plague Tale Requiem

لعبة A Plague Tale Requiem هي الجزء الأخير من السلسلة التي عرفناها باسم الطاعون، حيث تتابع “أمنيسيا” وشقيقها “هوغو” مغامراتهم الشيقة لاكتشاف هذا الوباء ومحاربته واستخدامه أيضًا في مساعدتهم خلال مغامرتهم الشيقة.

اللعبة صدرت العام الماضي لحققت تقييمات إيجابية للغاية، وهي من تطوير فريق ASobo Studio ونشر شركة Focus Entertainment وتستحق التجربة بكل تأكيد. يمكنكم متابعة مراجعتنا لها من هنا.

لعبة Evil West

لعبة Evil West كذلك من تطوير فريق Flying Wild ونشر شركة Focus Entertainment ويبدو أن ألعاب هذا الشهر برعاية شركة النشر هذه. اللعبة من نوع الشوتر من منظور الشخص الثالث بطابع أمريكي قديم حيث يحارب البطل كائنات وحشية ويحاول معرفة مكان ظهورها وسبب خروجها.

قائمة ألعاب PlayStation Plus لشهر ديسمبر 2023

  • Lego 2K Drive
  • Powerwash Simulator
  • Sable

اللعبة صدرت في عام 2022 وهي كذلك تستحق التجربة، يمكنكم متابعة مراجعتنا لها من هنا. يذكر أن هذه العناوين ستتاح للتجربة والتحميل ابتداءً من يوم الثلاثاء القادم الموافق لتاريخ الثاني من شهر يناير من عام 2024، وأيضًا عناوين ديسمبر الحالية ستعود لسعرها الطبيعي بعد أسبوع أي بعد توفر الألعاب الجديدة.

ما رأيكم بقائمة هذا شهر يناير 2024 بعد أشهر من الجفاف؟

 

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button