رسميا.. لعبة Star Wars Outlaws قادمة في أواخر هذا العام

أعلنت يوبي سوفت العام الماضي عن لعبتها الجديدة من عالم حرب النجوم وهي Star Wars Outlaws ورغم أنها لم تكشف عن نافذة إطلاق أو حتى موعد إصدار لها، إلا أن شركة Destiny أكدت قدوم اللعبة هذا العام.

لعبة Star Wars Outlaws ستقع أحداثها في عالم حرب النجوم وبالتحديد في الحقبة الواقعة بين فترة الإمبراطورية الكبرى وسيطرتها وأيضًا عودة الجيداي. سيلعب اللاعب بشخصية تدعى Kay التي تنوي أداء أكبر جريمة سطو عرفتها المنطقة ومن هناك تبدأ الأحداث.

اللعبة ستكون شبه خطية ذات عوالم قابلة للإستكشاف، ستحتوي على 3 كوامب مصممة يدويًا من قبل المطورين في يوبي سوفت. يذكر أن أول مرة سمعنا فيها عن وجود عنوان من حرب النجوم تحت التطوير في يوبي سوفت كان قبل ثلاثة أعوام وحينها كانت اللعبة في مرحلة التطوير المبكر لمدة عام كامل تقريبًا.

شركة ديزني المالكة لحقوق Star Wars أعلنت عبر مدونتها الرسمية عن أعمالها القادمة هذا العام في جميع الفئات الترفيهية وكانت Outlaws من ضمنها. وجاء في المنشور:

“لعبة العالم المفتوح Outlaws من المقرر إطلاقها في أواخر هذا العام 2024، تتيح لكم اللعبة استكشاف مختلف الكواكب عبر المجرة. شاركوا مغامرة Kay Vess ورفيقها Nix في رحلة مليئة بالمخاطر”.

من المقرر أن تصدر اللعبة على أجهزة Xbox Series و PS5 وكذلك الحاسب الشخصي وهي أحد عناوين حرب النجوم الكثيرة القادمة خلال السنوات المقبلة. هل أنتم متحمسون لها؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button