شاهد الإعلان الرسمي الأول للمسلسل المنتظر The Last of Us

اكتملت عملية تصوير مسلسل The Last of Us، وأصبحنا ننتظر فقط صدور الحلقة الأولى من مسلسل سيحمل في طياته مغامرات ودراما عميقة ستكون جميعًا متشوقين لمشاهدتها.

قناة HBO قامت قبل قليل بإطلاق عرض الإعلان الرسمي الأول للمسلسل، والذي يعمل على انتاجه أول استديو أنشأته شركة سوني PlayStation Productions وذلك خصيصًا من أجل تكييف خصائص اللعبة الأصلية للتناسب مع عروض السينما والتلفاز الحديثة.

سيتم بث المسلسل على قناة HBO Max في الولايات المتحدة، وسيتم بثه على قنوات Sky في داخل المملكة المتحدة، حيث سيغطي المسلسل أحداث الجزء الأول من اللعبة، بالإضافة الى بعض المحتوى المحتمل على أساس الجزء الثاني وكذلك إضافة بعض المشاهد الجديدة كليا اليه.


مواضيع ذات صلة


مع الأسف، لا يوجد حتى الآن موعد اطلاق رسمي محدد من أجل عرض أول حلقات الموسم الأول من المسلسل، والتي من المفترض أن تتكون من 10 حلقات، حيث تم مؤخراً الانتهاء من تسجيل المشاهد الخارجية للمسلسل، وتم الانتقال الان الى مرحلة المونتاج ووضع اللمسات الأخيرة من اجل بدء عرض الحلقة الأولى حسب ما هو معلن مطلع العام القادم 2023.

على كل حال، نذكر متابعينا أن نائب رئيس Naughty Dog، نيل دروكمان صرح في وقت سابق أن مسلسل “ذا لاست او اس” سيكون أكثر الاعمال التلفزيونية المبنية على ألعاب الفيديو إخلاصًا على الإطلاق، على الرغم من أنه ألمح دائمًا إلى أن الاحداث سوف تخرج عن اطار احداث اللعبة المعروفة.

وننوه كذلك الى أن كل حلقة من حلقات المسلسل كلفت قرابة 10 مليون دولار امريكي من أجل انتاجها، ما بين سفر وتجهيز للمركبات والأجواء والبيئة المماثلة للعبة، وكذلك أجور المؤدين وغيرها، وسيحتوي على 10 حلقات.. لمعرفة المزيد..

المزيد حول المسلسل:

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو لدى موقع VGA4A، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بتجربة لعبة Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone..
زر الذهاب إلى الأعلى
close button