شاهد الإعلان الرسمي الأول للمسلسل المنتظر The Last of Us

اكتملت عملية تصوير مسلسل The Last of Us، وأصبحنا ننتظر فقط صدور الحلقة الأولى من مسلسل سيحمل في طياته مغامرات ودراما عميقة ستكون جميعًا متشوقين لمشاهدتها.

قناة HBO قامت قبل قليل بإطلاق عرض الإعلان الرسمي الأول للمسلسل، والذي يعمل على انتاجه أول استديو أنشأته شركة سوني PlayStation Productions وذلك خصيصًا من أجل تكييف خصائص اللعبة الأصلية للتناسب مع عروض السينما والتلفاز الحديثة.

سيتم بث المسلسل على قناة HBO Max في الولايات المتحدة، وسيتم بثه على قنوات Sky في داخل المملكة المتحدة، حيث سيغطي المسلسل أحداث الجزء الأول من اللعبة، بالإضافة الى بعض المحتوى المحتمل على أساس الجزء الثاني وكذلك إضافة بعض المشاهد الجديدة كليا اليه.


مواضيع ذات صلة


مع الأسف، لا يوجد حتى الآن موعد اطلاق رسمي محدد من أجل عرض أول حلقات الموسم الأول من المسلسل، والتي من المفترض أن تتكون من 10 حلقات، حيث تم مؤخراً الانتهاء من تسجيل المشاهد الخارجية للمسلسل، وتم الانتقال الان الى مرحلة المونتاج ووضع اللمسات الأخيرة من اجل بدء عرض الحلقة الأولى حسب ما هو معلن مطلع العام القادم 2023.

على كل حال، نذكر متابعينا أن نائب رئيس Naughty Dog، نيل دروكمان صرح في وقت سابق أن مسلسل “ذا لاست او اس” سيكون أكثر الاعمال التلفزيونية المبنية على ألعاب الفيديو إخلاصًا على الإطلاق، على الرغم من أنه ألمح دائمًا إلى أن الاحداث سوف تخرج عن اطار احداث اللعبة المعروفة.

وننوه كذلك الى أن كل حلقة من حلقات المسلسل كلفت قرابة 10 مليون دولار امريكي من أجل انتاجها، ما بين سفر وتجهيز للمركبات والأجواء والبيئة المماثلة للعبة، وكذلك أجور المؤدين وغيرها، وسيحتوي على 10 حلقات.. لمعرفة المزيد..

المزيد حول المسلسل:

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button