كل أنواع الحيوانات التي ظهرت أو تم تأكيد تواجدها في عالم Grand Theft Auto 6

تفاصيل هائلة خلال دقيقة عرض واحدة!

سيدور جزءٌ من أحداث عالم لعبة Grand Theft Auto 6 المُرتقبة في مدينة Vice City، المستوحاة من ولاية فلوريدا، وستضم مجموعة متنوعة وكبيرة من الحيوانات والحياة البرية المُذهلة على ما يبدو والذي سيبرز اهتمام Rockstar الشهير والعميق بالتفاصيل.

لقد انتبه عشاق السلسلة بالفعل للعديد من الحيوانات في الفيديو التشويقي للعبة GTA 6، بما في ذلك أسماك القرش والسلاحف والدلافين وبعض أنواع الطيور المختلفة.

وتشتهر Rockstar في إنشائها لعوالم نابضة بالحياة وبيئات معقدة للغاية في عناوينها السابقة، كما رأينا في Red Dead Redemption 2، لذا نأمل أن نشهد شيئًا يتجاوز حتى ذلك في Grand Theft Auto 6.

ما أنواع الحيوانات التي ستظهر في Grand Theft Auto 6

Grand Theft Auto 6

بفضل جهود المستخدم PauloJZ على منتدى GTA، أصبح لدى عشاق السلسلة الآن نظرة خاطفة على العديد من الحيوانات المختلفة التي ستعيش في Vice City وضواحيها في GTA 6.

  • Herring Gull – النورس
  • Loggerhead Turtle – السلحفاة ضخمة الرأس
  • Bottlenose Dolphin – الدلفين
  • Tiger Shark – قرش النمر
  • Brown Pelican – البجع البني
  • American Flamingo – الفلامنغو الأمريكي
  • Spotted Duck – البطة المرقطة
  • Miniature Pinscher – كلب البينشر
  • Pink Heron – طائر “مالك الحزين” الوردي
  • Green Iguana – سحلية الإغوانة الخضراء
  • West Indian Manatee – خروف البحر الهندي الغربي
  • North American Alligator – تمساح أمريكا الشمالية
  • Key Deer – الغزلان
  • Wild Pig – الخنزير البري

ما الحيوانات التي قد تظهر ولم يتم تأكيد ظهورها بعد؟

بالإضافة إلى هذه القائمة، يُعتقد أحد العشاق بأنه قد اكتشف مؤخرًا خفاشًا في فيديو GTA 6 التشويقي، مما يضيف حيوانًا آخر إلى القائمة الرائعة للحياة البرية التي من المحتمل أن يتمتع اللاعبون بها في التجربة المذهلة القادمة، وفي الواقع يعتبر الجهد الهائل المبذول من اللاعبين في تمشيط لقطات الفيديو التشويقي من أجل اكتشاف كل حيوان يُظهر مدى حماسة الكثير من اللاعبين للجزء المُرتقب القادم وإلى أي مدى وصلت Rockstar في يومنا هذا.

هناك توقعات كبيرة حول ما ستحمله Vice City من مفاجآت، وسجل شركة Rockstar الطويل في صياغة العوالم المذهلة والنابضة بالحياة والتطوير الدقيق يعني أن GTA 6 قد تكون على مستوى جديد تمامًا مقارنة بسابقاتها، وربما كانت Red Dead Redemption 2 هي ما مهد الطريق لإبداع ونجاح الشركة في تقديم هذه البيئات الواقعية والتجارب المرئية المذهلة للطبيعة والحياة البرية.

في الختام.. على الرغم من الإحباط الكبير الذين شعر به العديد من عشاق السلسلة بسبب إجبارهم على الانتظار حتى عام 2025 لرؤية GTA 6 حتى بعد كل ذلك الانتظار للإعلان عنها، إلا أن استغراق Rockstar كل تلك الفترة في عملية التطوير يعتبر بالمقابل شيئًا ايجابيًا للغاية، مما يعني أن الجزء القادم سيكون نقلة نوعية مذهلة للغاية قد يغير نظرتنا لألعاب العالم المفتوح بالكامل.

ستكون العودة لزيارة Vice City بعد أكثر من 20 عامًا لحظة مذهلة وتاريخية للعديد من عشاق السلسلة لاسيما القُدامى منهم الذين نشأوا معها، لا يزال الأمر مبكراً في الحكم على اللعبة في هذه المرحلة، ولكن عندما يتعلق الأمر بتطوير اللعبة، فإن الصبر والعمل ببطئ غالبًا ما يؤتي ثماره، والحصول على تجربة GTA 6 مكتملة التطوير بعد أن أخذت حقها وكل ما احتاجته من الوقت في سبيل تحقيق ذلك، لاشك بأنها ستكون تجربة استثنائية تستحق ذلك الانتظار كله.

شاركونا بآرائكم وتعليقاتكم، هل تتوقعون ظهور العديد من أنواع الحيوانات الأخرى في جي تي اي 6.. وهل لاحظتم المزيد منها في الفيديو التشويقي الأول ولم يتم الكتابة عنها في قائمتنا؟

Anas Husami

عاشق لألعاب الفيديو منذ 30 عامًا، بدايتي كانت مع جهاز nintendo 64، وأفضل الألعاب برأي في الوقت الحالي Final Fantasy، Resident Evil، Halo، Call of Duty.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button