الاخبار

مصدر: لعبة Resident Evil 8 تحت التطوير و قد نشهد عودة الى المنظور الثالث فيها و ريميك Resident Evil 3 قيد العمل..

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Resident Evil 7 الامر اصبح مسألة وقت حتى نرى Resident Evil 8 خصوصا ان نهاية احداث الجزء السابع كانت مفتوحة و هناك منفذ لجزء جديد سواء جزء مكمل او جزء فرعي يكمل القصة و بالطبع الشائعات لم تتواني في الحديث عن ان الجزء الثامن بالفعل تحت التطوير منذ مدة و لكن المصدر الجديد رغم انه غير رسمي الا انه يستحق ان نقف عنده و نلقي نظرة على المعلومات المثيرة التي اتى بها.

موقع Twisted Voxel قام بنشر تقرير تحدث فيه عن بعض التسريبات التي حصل عليها من مصدر يدعى Evil VR و الذي وصفه بانه على صلة مع مصدر داخلي في شركة كابكوم و قد سرب هذا المصدر في السابق معلومات حول الديمو الخاص بلعبة Resident Evil 2 لذلك قد تكون معلوماته صحيحة الى حد ما.

المصدر ذكر ان لعبة Resident Evil 8 تحت التطوير في الوقت الحالي و لكنها في المراحل الاولية حتى الان و اضاف ان الاحداث ستدور هذه المرة على جزيرة نائية يقع عليها احد المختبرات السرية و الذي يبدو انه تتم داخلة صناعة بعض الاسلحة البيولوجية و سيبحث بطل اللعبة عن سر شخصية “افيلين” و اسلحة بيولوجية اخرى مشابه تم تصنيعها على هذه الجزيرة.

[irp]

ايضا حسب المصدر فسوف يكون هناك وحش عملاق ربما يدعى “hook-man” سيقوم بمطاردة اللاعب طوال الوقت بنفس اسلوب شخصية Tyrant في لعبة Resident Evil 2 و ايضا تم الاشارة الى ان الهلوسة ستلعب دور في هذا الجزء بحيث تضع اللاعب في حالة ارباك ما بين الواقع و الخيال و سيكون دورها عميق جدا.

حتى الان اللعبة في المراحل الاولى من عملية التطوير و مازالت كابكوم لم تتخذ عدة قرارات حول اللعبة منها اسم الجزء الجديد هل يحمل اسم Resident Evil 8 او ان يكون جزء فرعي مثل لعبة Code Veronica, ايضا هناك نقاشات حول منظور اللعبة فهناك توجه حقيقي داخل الشركة للعودة الى المنظور الثالث على عكس الجزء السابع الذي استخدم فيه المنظور الاول.

ايضا تحدث المصدر نفسة عن وجود ريميك Resident Evil 3 تحت التطوير في الوقت الحالي و اشار الى ان كابكوم لن تتحدث عن Resident Evil 8 الا عندما يتم اطلاق ريميك Resident Evil 3 في الاسواق و لكن لم يلمح المصدر الى تواريخ اطلاق.

في كل الاحوال رغم ان المصدر سبق و ان قدم ملعومات دقيقة حول ديمو لعبة Resident Evil 2 الا ان هذه المعلومات تبقى تحت مظلة الشائعات الى حين تأكيدها من خلال مصدر رسمي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار