النسخة التجريبية من لعبة Prince of Persia: The Lost Crown متوفرة الآن

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن هناك نسخة تجريبية مجانية متاحة الآن للعبة Prince of Persia: The Lost Crown، والتي تسمح للاعبين بتجربة لعبة الآكشن والمغامرات المنصية القادمة بأنفسهم، والتي تدور أحداثها في عالم فارسي أسطوري من تطوير Ubisoft Montpellier.

تقدم هذه النسخة التجريبية من Prince of Persia الجديد، لمحة أولى عن الرحلة الملحمية التي تنتظرهم في Prince of Persia: The Lost Crown، قبل الغوص بشكل أعمق في جبل قاف في 18 يناير / 6 رجب. تتضمن هذه النسخة التجريبية أقساماً مختارة بعناية من اللعبة، مع فتح مبكر لقوى الوقت والتمائم لإظهار ميزات أسلوب اللعب الرئيسية دون إفساد القصة.

قد يختلف بعض المحتوى في هذه النسخة التجريبية عن اللعبة النهائية، وهي متاحة رقمياً على Nintendo Switch و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One بالإضافة إلى Windows PCمن خلال متجري Epic Games و Ubisoft.

تصدر اللعبة الكاملة في 18 يناير 2024 / 6 رجب 1445 بسعر مقترح قدره 49.99$ على Nintendo Switch و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Amazon Luna بالإضافة إلى Windows PC عبر متجري Epic Games و Ubisoft.

يمكن للاعبين أيضاً الاشتراك في Ubisoft+ على PC و Xbox و Amazon Luna ولعب اللعبة من اليوم الأول. ومن خلال شراء نسخة الديلوكس، يمكن للاعبين أيضاً الوصول إلى اللعبة مبكراً بدءاً من 15 يناير / 3 رجب.

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button