لعبة Battlefield القادمة ستمتلك أفضل تأثيرات تدمير في الصناعة

إعلان وظيفي يضمن لنا عودة ملحمية!

امتلكت لعبة اطلاق النار الحربية Battlefield شعبية كبيرة على مدار العديد من السنوات، إلا أنها لم تعد بنفس قوتها بسبب الجزء الأخير الذي أثر على نجم اللعبة إلى حد كبير بسبب افتقارها إلى تأثيرات التدمير التي اشتهرت بها السلسلة والكثير من العناصر رغم التحسينات الكبيرة التي شهدتها اللعبة مؤخرا.

يبدو أننا سنعود إلى آليات وفيزياء التدمير المحبوبة في Battlefield التي لطالما اشتهرت بها، حيث يعمل استوديو Ripple Effect على اللعبة القادمة من السلسلة، ويضمن لنا إعلان وظيفي لمدير تأثيرات بصرية عودة هذه الآلية الملحمية، مع ذكر الوصف لتصميم بعض التأثيرات لإضفاء الواقعية في أجواء اللعبة بأقصى شكل ممكن.

إنها مهمة جريئة، خاصة مع لعبة The Finals التي تم تقديمها من مطورين سابقين لسلسلة Battlefield حتى يفتخروا بقدرات في التدمير لا مثيل لها في الوقت الحالي، وبغض النظر عن المنافسة، فقد تكون هذه عودة ملحمية رائعة لشكل باتلفيلد المعتاد، وهي السلسلة التي كانت منافسًا شرسًا لـ Call of Duty إلى لعبة تحتاج إلى عودة جيدة.

التدمير شيء اعتيادي في سلسلة Battlefield سابقًا قبل ظهور باتلفيلد 2024، حيث كان اللاعبون قادرون على تدمير المباني بالكامل بجانب الدبابات والمروحيات، حيث كان هناك آلية في لعبة باتلفيلد 4 تسمى Levolution، حيث قامت هذه الآلية بتغيير كامل في الخرائط بسبب نظام التدمير المدمر والمذهل.

إذا استطاع استوديو Ripple Effect والقائمين على الجزء القادم من السلسلة من القيام بالعودة المنشودة، فقد يكون مستقبل ألعاب التصويب الحالي في خطر بشكل ما ويحتاج إلى منافسة وأفكار جيدة.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button