إليكم نظرة على لعبة GTA Vice City مع تقنية تتبع الشعاع Nvidia RTX Remix

إضاءة رائعة تظهر بها اللعبة مع التقنية الجديدة

يواصل بعض اللاعبون العمل على تحسين رسومات الألعاب الكلاسيكية القديمة باستخدام تقنية RTX Remix، وهذه المرة من خلال منصة Nvidia المصممة لإنشاء إصدارات محسنة غير رسمية من الألعاب، ولعبة GTA Vice City دخلت القائمة.

لقد رأينا بالفعل كيف أضافت RTX Remix تأثيرات رسومية جديدة إلى الجزء الأول من Max Payne، حيث نرى بمجرد إلقاء نظرة على النسخة المحسنة من GTA Vice City أن اللعبة لا تقدم التطور ذاته.

على الرغم من أن جميع الشخصيات داخل اللعبة لها ظلال جيدة إلى حد كبير، إلا أنه لا يمكن وصف الصورة بأنها واقعية للغاية، حيث تعتمد اللعبة حتى بنسختها تلك على نماذج قديمة والتي لن تصنع فارق مذهل عن اللعبة الأساسية. ولكن على أي حال اللعبة ظهرت بإضاءة مذهلة في نسختها تلك.

بدون مواد حديثة داخل اللعبة لا يمكن للمؤثرات الرسومية الجديدة تلك أن تتفاعل بشكل جيد، وعلى سبيل المثال قد يبدو الأسفلت داخل اللعبة أشبه بالبلاستيك. على أي حال تتيح منصة RTX Remix إنشاء مواد مخصصة، ولكن بالنسبة للعبة بحجم Vice City، سيستغرق الأمر الكثير من الوقت.

على أي حال يعتبر الإحتياج إلى إصدار جيد من اللعبة متواجدًا حتى بعد إصدار الثلاثية التي لم تقدم أي تحسن كبير عن الإصدارات، وبشكل عام ستصل منصة RTX Remix بكل ميزاتها في 22 يناير الجاري ومن المتوقع أن نشهد أشياء رائعة خلال الاشهر القادمة، أو نشهد أي تطور في حالة لعبة GTA Vice City.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار