لعبة Palworld تبيع 3 مليون نسخة في 40 ساعة مع عدد لاعبين نشطين غير مسبوق

لقد بدأت لعبة Palworld بداية مذهلة، حيث تم إطلاق اللعبة في إصدار الوصول المبكر قبل بضعة أيام فقط، وفي غضون ثماني ساعات من الإصدار باعت اللعبة أكثر من مليون نسخة، وبعد 40 ساعة تضاعف هذا الرقم ويبدو أن الزخم يزداد.

على منصة “اكس” أعلن الإستوديو Pocketpair مؤخرًا أن Palworld باعت أكثر من 3 ملايين نسخة خلال 40 ساعة فقط من الإطلاق. لإعطائك فكرة عن مدى نجاح اللعبة، فإن لعبة البقاء تواكب تقريبًا المبيعات الأولية لـ Marvel’s Spider-Man 2، والتي أصبحت أكبر إطلاق لبلايستيشن على الإطلاق حيث باعت 2 ونصف مليون نسخة في 24 ساعة.

بالطبع الفرق هنا هو أنه في حين أن Marvel’s Spider-Man 2 كانت تكلفتها 70 دولارًا، فإن Palworld تكلف حاليًا 30 دولار في فترة الوصول المبكر، ومع قدرتها على تحقيق أرقام المبيعات هذه على الرغم من توفرها أيضًا عبر خدمة Game Pass تجعل الأمر أكثر إثارة للإعجاب.

ينعكس نجاح اللعبة على عدد اللاعبين النشطين أيضًا، حيث تجاوزت Palworld مؤخرًا مليون لاعب نشط على Steam، ووفقًا لـ SteamDB وفي وقت كتابة هذا التقرير، كان عدد اللاعبين الذين يلعبونها أكبر من أي لعبة أخرى على المنصة لقد صعدت أيضًا إلى المركز السادس كأفضل ألعاب من ناحية الإطلاق وتغلبت على Elden Ring، وHogwarts Legacy، وBaldur’s Gate 3 والمزيد.

لعبة Palworld متاحة حاليًا للوصول المبكر على أجهزة الحاسب الشخصي وXbox Series X/S وخدمة Game Pass.. ولمعرفة المزيد حول اللعبة إضغط هنا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button