تذكير: اليوم هو اليوم الذي يجب عليك إلغاء إشتراكك المجاني في خدمة Apple Arcade إذا كنت لا تريد دفع رسوم الإشتراك..

شركة آبل دائماً ما كانت مهتمة بموضوع الألعاب على الهواتف المحمولة وفي السنين السابقة حاولت دفع هذه الصناعة للأمام بشكلٍ كبير عن طريق أنظمتها وهواتفها. قبل شهر إلا يوم، كشفت الشركة عن خدمة Apple Arcade الشهرية بسعر خمسة دولار التي ستتمكن من خلالها من تجربة أكثر من مائة لعبة حيثُ يتم إضافة المزيد من العناوين بشكلٍ دوري.

إذا قمت بالإشتراك بالشهر المجاني عندما صدرت الخدمة في التاسع عشر من سبتمبر وتريد إلغاء إشتراكك بها لعدم دفع رسوم التجديد، اليوم هو اليوم حيثُ غداً سوف ينتهي الإشتراك. إذا كنت من مُحبي الخدمة فلا تقلق، سوف يتم سحب خمسة دولار من بطاقتك البنكية بشكلٍ تلقائي.

شخصياً أعتقد أنّ عُشاق ألعاب الهواتف المحمولة سوف يستمرون بالاشتراك في خدمة Apple Arcade لأنّها خدمة جيدة جداً وتحتوي على الكثير من العناوين الجديدة والأسبوع الماضي تحدثنا عن خمسة ألعاب تم إضافتها جديداً وبعضها كان مثير للإهتمام حقاً رغم أنني لا أُفضل اللعب على الهواتف الذكية، ومؤخراً علمنا أنّ لعبة الألغاز الهندسية الرائعة Manifold Garden سوف تصدر على الخدمة غداً. لكن كشخص نسى سابقاً إلغاء إشتراكه بأحد الخدمات الشهرية ظننتُ أنّه من واجبي تذكير أصدقائي اللاعبين بهذا الأمر.

كما ذكرت سابقاً، خدمة Apple Arcade جيدة جداً بسعرها لأنها تحتوي على الكثير من الألعاب وجميع هذه الألعاب لا تحتوي على أيّ إعلانات او عناصر قابلة للشراء داخلها مما يزيد من جمالية التجربة بجانب جودتها العالية. هل سوف تلغون إشتراككم بهذه الخدمة أم ستستمروا بها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock